التخطي إلى المحتوى

Zamalek Today بث مباشر| مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر ON sport HD اليوم الثلاثاء يلا شوت KORA STAR الزمالك وطنطا بدون تقطيع| الزمالك دوت كوم مباشر

كورة ستار لايف – On SPORT مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر اليوم HD بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا كورة اون لاين Zamalek الدوري يا زمالك الزمالك دوت كوم مباشر بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا ZAMALEK – kora online إلى محبي مباريات الدوري المصري وبالأخص الفارس الأبيض، فإننا اليوم الثلاثاء نلتقي مع مباراة الزمالك وطنطا في المباراة الخاصة بالأسبوع الواحد والثلاثين.

بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا

بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا كووورة الزمالك وطنطا – kooora والتي تقام اليوم من خلال ملعب بترو سبورت الكورة أجوان… شاهد لقاء الزمالك وطنطا مباشر وبجودة HD.

 

بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا

Zamalek Today بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا اليوم يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا كول كورة – cool kora لقد استطاع نادي الزمالك أن يفوز في المباراة السابقة التي جمعت بينه وبين نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، واستطاع الحصول على اللقب، كورابيا بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا – korabia وها هو في الدوري المصري يسعى إلى الحصول على الدوري لهذا الموسم.

 

بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا في الجول – filgoal أما عن طنطا فهو الآن في المركز الثاني عشر بعد أن حقق طفرة في الدوري المصري، كورة لايف بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا – koora live وفي المباراة الأخيرة التي جمعت بينه وبين نادي المصري، خرج بنقطة واحدة جراء التعادل بهدف.

الزمالك وطنطا بث مباشر

حدث الصفحة في حالة انقطاع البث المباشر ليعود البث مرة اخرى
في حالة توقف البث إضغط هنا لتحديث المشغل

إحصائيات الزمالك في الدوري المصري

 

ترتيب الزمالك فى الدورىيعدد الأهدافهداف الفريقبطاقات صفراءبطاقات حمراء
الثاني58محمد مصطفي647

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم اليوناني، الذي سيدير مباراة الزمالك وطنطا اليوم الخميس والمؤجلة من الجولة ٣١ للدوري الممتاز.

 

كورة ستار بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا – kora star ونشاهد المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تابع لايف بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا – tab3live على أن يتم إذاعتها عبر قناة أون سبورت الرياضية التي لها حق نقل المباريات.

الزمالك وطنطا بث مباشر، بث مباشر مباراة الزمالك وطنطا،مشاهدة الزمالك بث مباشر،مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا بث مباشر