التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية الاخبار بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الاحد 6 سبتمبر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020 المؤجل من العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

يستضيف الزمالك نظيره طلائع الجيش على استاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة منتشياً بفوزه على بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة ، في المقابل تعادل طلائع الجيش مع أسوان سلبياً في إطار مباريات نفس الجولة.

وطالب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لاعبى الفريق، بضرورة التركيز الشديد في مواجهة طلائع الجيش من أجل مواصلة قطار الانتصارات ويتسلح الفريق باستعادة طارق حامد لقيادة خط الوسط في مواجهة الليلة بعدما غاب عن مواجهة بيراميدز بداعى الإيقاف.

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الثامنة والنصف مساء اليوم ،

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع ) تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباشر )

ويدخل فريق الزمالك مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة الانتصارات لتعزيز فرص إنهاء مسابقة الدورى في المركز الثانى لتأمين بطاقة التأهل إلى النسخة المقبلة من دورى أبطال أفريقيا لاسيما بعد الفوز على بيراميدز المنافس الأقرب له بثنائية بالجولة الأخيرة للمسابقة.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد خوضه 24 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً علماً بأنه سيتم خصم 3  نقاط من رصيد الفريق

الدوري المصري، الزمالك وطلائع الجيش، بث مباشر الزمالك، بث مباشر تايم سبورت، بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش، مشاهدة مباراة الزمالك