التخطي إلى المحتوى

كشف الخبير التحكيمي احمد الشناوي عن سبب الغاء هدف وادي دجلة في الاهلي، في المباراة المقامة بينهم في اطار الاسبوع 26 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بفوز الاهلى بهدفين مقابل لا شيء.

وقال الشناوي في تصريح علي فضائية اون تايم سبورت مع الاعلامي احمد شوبير في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ووادي دجلة، اليوم الجمعة، انا سبب الغاء هدف وادي دجلة لايفهمه الا المتخصصون في كرة القدم سواء مدربينا ولاعبين بينما لا يفهم المشجعين العاديين سبب الغاء الهدف في مرمى الاهلي اليوم الجمعة.

واضاف الخبير التحكيمي احمد الشناوي، ان هناك تداخل من لاعب متسلل في الكرة واثر علي دفاع النادي الاهلي بالسلب حيث منع المدافع مين يا الالتحام وقطع الكرة، مشيرا الى ان في قانون كرة القدم تحسب هذه اللعبة تسلل.

واكد الشناوي علي ان قرار جهاد جريشه بالغاء هدف وادي دجله صحيح مئه في المئه ولا يشوبه اي شائبه، موضحا بان القرار جاء من حكم الفار، والذي قام بدوره باستدعاء حكم الملعب جهاد جريشه وابلاغه بان الكره تسلل واضح وطلبوا منه الذهاب الى الشاشة لمعاينة اللعبة من البداية الى النهاية والشرح كيف اغتصبت الكرة تسلل.

و انتهت مباراه كره القدم بين نادي الاهلي ونظيره وادي دجله في الدوري المصري بالفوز للنادي الاهلي بهدفين احرزهم مروان محسن وحمدي فتحي في دقيقتين 42 من الشوط الاول و 96 في الدقيقه السته من الوقت المحتسب بدل الضائع.