التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع ديوان المنوفية الاخباري خدمة لعشاق كرة القدم وخاصة المارد الاحمر حيث يقدم بث مباشر مباراه الاهلي ووادي دجله في اطار الاسبوع 26 من الدوري المصري الممتاز لكره القدم.

بث مباشر الأهلي ووادي دجلة اليوم

وتنطلق مباراه الاهلي ووادي دجله في تمام الساعه الثامنه على ملعب استاد القاهره الدولي،ويقود اللقاء تحكيميا الحكم جهاد جريشه ويساعدهم محمود ابو الرجال بالاضافه الى سامي هلهل ، و محمود حسن حكم رابع.

القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة الأهلي ووادي دجلة

و يبحث العديد من عشاق كرة القدم وخاصة النادي الاهلي عن القنوات الناقله للبث المباشر لمباراه الاهلي ووادي دجله في الدوري المصري الممتاز لكره القدم، و تذيع مجموعة قنوات اون تايم سبورت بث مباشر الاهلي ووادي دجله بشكل حصري لها، حيث يعلق على اللقاء المعلق العالمي بلال علام.

موقف الأهلي قبل لقاء وادي دجلة

ويدخل الاهلي لقاء وادي دجله متربع على عرش قمه الدوري الممتاز لكره القدم لموسم 2019 2020 والذي تاخر بسبب فيروس كورونا المستجد والمنتشر حديثا حول العالم.

الاهلي يدخل المباراة وفي رصيده 62 نقطه متربع بها على قمه الدولي منفردا عن الزمالك الذي يحصد 48 نقطه متساويه مع بيراميدز.

ويسعد نادي الاهلي لحصد ثلاث نقاط من المباراه حتى يقلص نقاط الفوز ببطوله الدوري العام المصري لكره القدم الى 11 نقطه بعد هديه من نادي الزمالك الذي فاز امس على بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في مباراه تحمل العديد من الصراعات والهجمات لانها الصراع علي المركز الثاني.

قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.‎

بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة

ويقدم موقع ديوان المنوفيه الاخباري بث مباشر مكتوب لحظه دقيقه بدقيقه من اجل اشباع رغبات عشاق المارد الاحمر، بالاضافه الى تقديم رابط بث مباشر الاهلي ووادي دجله في الدوري المصري لكره القدم.

اليوم

 

بث مباشر الاهلي ووادي دجلة الان،الاهلي ووادي دجلة، اهداف الاهلي ووادي دجلة، بث مباشر مباراة الاهلي ووادي دجلة، مباراة الأهلي ووادي دجلة