التخطي إلى المحتوى
يقدم الموقع بث مباشر مباراة الاهلي والمصري في الدوري المصري حيث يدخل فريق الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم ، السبت، اختباراً كروياً صعباً عندما يواجه المصري بإستاد المكس في اللقاء المؤجل من بطولة الدوري الممتاز وهو اللقاء الذى يخوضه الفريقين برغبة الفوز.
 
بث مباشر الاهلي والمصري
المارد الأحمر يدخل اللقاء مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 50 نقطةمعهم من 14 فوز مُتتال ليُحقق إنطلاقة رائعة مع الفريق هذا الموسم حيث لم يخسر الفريق في أي مباراة خاضها في الدوري حتى الأن كما أنه الأفضل هجوماً بـ40 هدفاً والأقوى دفاعاً بعدما إهتزت شباكه 3 مرات فقط ، ويتبقي للأهلي 3 مباريات مؤجلة فيما يدخل المصري مباراة الليلة وهو في المركز العاشر برصيد 15 نقطة وله مباراتين مؤجلتين حيث فاز في خمسة مباريات وتعادل في خمسة وخسر خمسة وسجل لاعبو المصري 19 هدفاً وإهتزت شباكه 15 مرة.
استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته اليوم أمام المصري البورسعيدي، في الدوري المصري الممتاز.
 
ويلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على استاد برج العرب.
 
يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.
 
 
وينوي رينيه فايلر الدفع بـ أليو بادجي لقيادة خط هجوم الأهلي أمام المصري البورسعيدي في مباراة اليوم، فيما سيكون محمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ وجيرالدو مثلث هجومي خلف رأس الحربة.
 
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي
حراسة المرمى: محمد الشناوي .
 
خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.
 
خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – جيرالدو دا كوستا.
 
خط الهجوم: أليو بادجي .
مباراة الاهلي والمصري
 
الأهلي يتطلع لمواصلة الأرقام القياسية في جدول الدوري هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز على خصم قوي وعنيد ودائماً ما تشهد مباريات الفريقين قوة وإثارة لذا تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني مع لاعبيه بشأن التركيز في مباراة الليلة وعدم الانشغال بأية أمور أخرى ويعول رينيه فايلر على أصحاب القدرات المُتميزة في الفريق ويأتي في مقدمتهم ، جونيور أجاي وقفشة وعلى معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وديانج ووليد سليمان .
الاهلي والمصري بث مباشر، بث مباشر، بث مباشر الاهلي، بث مباشر الاهلي اليوم، مشاهدة الاهلي، مشاهدة مباراة الاهلي اليوم، مشاهدة مباراة الاهلي والمصري، مشاهدة مباراة الاهلي والمصري بث مباشر