التخطي إلى المحتوى

 

انهي نجار مسلح حياة شقيقه الاكبر في حادث بشع حيث انهال عليه ضرب بالسكينة ولم يتركه الا جثة هامدة في قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

البداية عندما قام الاخ الاكبر “المقتول” بالتعدي علي والدته كما هو معتاد منه وبتدخل الاخ الاصغر نشب مشاجرة عنيفة في ما بينهم انتهت بقتل الاخ الاكبر.

تلقى اللواء مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بمصرع نجار مسلح يدعي «ا.ف»، 42 سنة على يد شقيقه الأصغر ويدعي «م.ف» 30 سنة ذبحا حيث سدد له عدة طعنات بالرقبة مستخدما سكين في قرية مليج التابعة لمركز بشبين الكوم عقب نشوب مشاجرة بينهما نتيجة استمرار تطاول المجنى عليه على والدتهما وتعنيفها والشجار معها.

على الفور انتقلت قوات المباحث برئاسة الرائد محمد مغربى، والنقيب محمد ابو العطا معاون مباحث المركز، وتبين العثور على جثة ” ابراهيم ف ” 42سنة،عامل، وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين الكوم الجامعى .

شاهد ايضا :

حكاية أب اعتدي جنسيا على ابنته 3 سنوات بالمنوفية

علي الفور قامت قوات الشرطة بالقاء القبض علي الجاني وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

من جانبها قررت نيابة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس متهم بقتل شقيقه بدائرة المركز، أربعة ايام على ذمة التحقيقات، كانت قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد شهدت واقعة مقتل شقيق على يد شقيقه بعد مشاجرة بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.