التخطي إلى المحتوى

تبحث جماهير كورة القدم في مصر والوطن العربي عن نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الخميس 27/8/2020 في الدوري المصري، في المباراة المقامة بينهم في اطار الاسبوع ال 22 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون اليوم الخميس

لعبت مباراة الزمالك والمقاولون العرب علي ملعب النادي الاهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس في سهرة كروية غير عادية وفي درجة حرارة ممتعة تصل الي 32 درجة مئوية.

 

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون في الاياب

 

وكانت نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون في الاياب انتهت بفوز فريق نادي الزمالك بهدفين لهدف لصالح ذئاب الجبل احرز اهداف الزمالك فرجاني ساسي واحمد السيد زيزو بينما احرز هدف المقاولون العرب محمد سالم وشهد اللقاء طرد سيف الدين الجزيري وفرجاني ساسي بعدما حصل علي بطاقتين صفر.

 

القنوات الناقلة لمباراة مباراة الزمالك والمقاولون

وتذاع مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري الممتاز لكرة القدم علي عدد من القنوات الفضائية وهي اون تايم سبورت ويعلق عليها بالصوت علي القناة الصوتية الاولي حاتم بطيشة بينما يعلق علي القناة الصوتية الثانية المعلق مؤمن حسن.

ترتيب الزمالك والمقاولون

ويدخل الزمالك مباراة ذئاب الجبل ابناء عثمان احمد عثمان في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بالتساوي مع صاحب المركز الثاني الوافد الجديد علي الدوري المصري فريق بيراميدز ولكن الزمالك سيخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب الانسحاب من امام الاهلي في مباراة الاتوبيس الشهيرة.

 

بينما يدخل المقاولون لقاء اليوم في المركز الرابع خلف الزمالك بفارق 5 نقاط فقط عن الفريق الابيض ويسعي المقاولون لحصاد الثلاث نقاط من اجل الانفراد بالمركز الرابع واللعب في افريقيا كثالث الدوري المصري الممتاز.

اهدف الزمالك والمقاولون

احرز نادي الزمالك المصري في الدوري العام الموسم الحالي 28 هدف ودخل مرماه 15 هدف بينما احرز المقاولون العرب 21 هدف ودخل في مرماه 18 هدف

 

ويعد هداف المقاولون سيف الدين الجزيري والذي يحل ثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 8 اهداف بينما يحل مصطفي محمد في المركز الخامس خلف وليد سليمان نجم الاهلي .

شاهد هدف مراون محسن في الجونة 

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون اليوم الخميس لحظة بلحظة

ويقدم موقع ديوان المنوفية الاخباري خدمة لعشاق المارد الابيض حيث يقدم نتيجة مباراة ابناء ميت عقبة مع ذئاب الجبل لحظة بلحظة