التخطي إلى المحتوى

 

حمدي القزاز بث مباشر الان الاهلي | بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والجونة يلا شوت اونلاين yalla shoot الدوري المصري on sport ا الأهلي مباشر كورة لايف الأهلي مباشر الأن|الأهلي يتقدم بهدف محمد هاني الان| بث مبا/شر الاهلي والجونة

بث مباشر مباراة الأهلى والجونة يلتقي الأهلى في التاسعة من مساء اليوم الاربعاء 26/8/2020 ضد نظيره الجونة علي ملعب استاد القاهرة الدولي فى إطار مواجهات الجولة 22 من مسابقة الدوري العام.

 

ويسعى الأهلي اللقاء لتحسين صورته أمام الجماهير بعد الخسارة من الزمالك بثلاث اهداف مقابل هدف  فى الجولة الماضية من الدوري ، ويحتل الأهلى على الرغم من الخسارة المركز الأول في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم منفرد بفارق كبير عن الزمالك وبيراميدز.

 

مباراة الاهلي والجونة بث مباشر

كورة لايف مباراة الاهلي والجونة بث مباشر، والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة حصل عليهم بعد خوضه 22 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3 وأنهزم مثلهم.

أما عن فريق الجونة فأنه يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حصدهم بعد فوزه في 7 مباريات، وتعادل في 10 وأنهزم في 4، يلا شوت مباراة الاهلي والجونة بث مباشر.

موعد مباراة الأهلي والجونة

حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد مباراة الأهلي والجونة بالأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

سيتم البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري مساء الاربعاء عبر شاشة قناة أون سبورت، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة نايل سبورت.

تشكيلة الأهلي

يلا شوت | مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر يلا شوت | مشاهدة مباراة الاهلي والجونة

 

يلا شووت .. مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر Yalla Shoot | يلا شوت الجديد HD | بدون تقطيع لايف اون لاين مجاناً

 

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر اليوم قناة أون سبورت 5/12/2018 ينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة القمة بين النادي الأهلي و فريق الجونة ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري العام، والتي من المقرر أن تقام على استاد السلام ويحتل فريق النادي الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، حصدها من خلال مشاركته في 8 مباريات تمكن من الفوز في 4 مباريات وتعادل خلال مباراتين وخسر في مباراتين، وتمكن لاعبي الأهلي من تسديد 10 أهداف وتلقى في شباكه 6 أهداف أخرى، إلا أنه ينتظر 7 مباريات مؤجلة حتى هذا الوقت الحالي.

كورة ستار HD مشاهدة مباراة الاهلي والجونة بث مباشر مباراة الاهلي  ضد الجونة  live korastar يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة ويسعى فريق النادي الأهلي أن يفوز خلال مباراة الجونة، الذي التقي به من قبل في حوالي 12 مباراة فاز فيها الأهلي خلال 7 مباريات وتعادل الفريقين خلال 4 مباريات، وفاز فريق الجونة خلال مباراة واحدة فقط وكانت المباراة الأولى للفريقين عام 2009، والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف بواسطة اللاعب الليبيري فرانسيس والمباراة الأخيرة للفريقين كانت خلال بطولة كأس مصر والتي فاز فيها أيضاً فريق المارد الأحمر 13-0 ، إلا أن مسؤولي الجونة قرر بعد هذه المباراة خوض اللقاء بالناشئين اعتراضاً على القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة.

الاهلي بث مباشر، الاهلي بث مباشر اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة، بث مباشر مباراة الأهلى والجونة، مباراة الاهلي والجونة بث مباشر، موعد مباراة الأهلي والجونة