التخطي إلى المحتوى

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 14/8/2020 دوري أبطال أوروبا يستعد برشلونة لمواصلة المنافسة في دوري أبطال أوروبا بمواجهة تجمعه بنظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2020، ضمن فعاليات دور الثمانية من المسابقة القارية، وتأتي هذه المباراة بعد الفوز المستحق الذي حققه البلاوجرانا على حساب نابولي في دور الـ16 بثلاثية نظيفة مقابل هدف.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

 

متابعو موقع «كورة 365» سيكونو على موعد مع مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك قبل إنطلاق صافرة بداية المواجهة المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، ويقابها التاسعة بتوقيت (القاهرة)، وسينقل اللقاء بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وصل برشلونة للدور الحالي من بطولة ذات الأذنين بعد فوزه الأول على بوروسيا دورتموند الألماني، ثم إنتر ميلان الإيطالي، وتلاه سلافيا براج، واختتم بنابولي ليتمكن من جمع 14 نقطة.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

أما بايرن ميونخ فقد استهل مشواره بعد تأهله من دور المجموعات بتحقيق الفوز على توتنهام وأوليمبياكوس والنجم الأحمر، ثم بانتصار عريض على حساب تشيلسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في ربع النهائي بنتيجة 7-1 لينجح في حصد 18 نقطة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفائز من مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة سيلتقي بالفائز من مواجهة مان سيتي وليون، ولا شك أن الفريق الكاتالوني سيقاتل بكل أسلحته وما أوتي من قوة من أجل عبور الدور الحالي والمنافسة على لقب المسابقة الأغلى في أوروبا، والغائبة عن خزائن البلاوجرانا منذ زمن بعيد.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام البايرن:

ستفتقد كتيبة المدرب كيكي سيتين في مواجهة البايرن لخدمات اللاعب صامويل أومتيتي بداعي الإصابة، عدا ذلك لن يتغيب أحد وستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب الإسباني لخوض مباراة اليوم المثيرة.

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: لونجليه – بيكيه – سيميدو – ألبا

الوسط: دي يونج – راكيتيتش – بوسكيتس

الهجوم: ميسي – جريزمان و لويس سواريز

بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم،  بث مباشر برشلونة اليوم ، مشاهدة برشلونة وبايرن ميونخ،