التخطي إلى المحتوى

زين علم مصر، مدخل مدرسة الشهيد السرسي بشبين الكوم، صباح اليوم الثلاثاء، في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتي تعقد اليوم وغدا في محافظة المنوفية.

فتحت منذ قليل لجان الانتخابات بمحافظة المنوفية، لاستقبال الناخبين في إنتخابات مجلس الشيوخ في المنوفية 2020، ويتنافس علي مقاعد المنوفية ٣٠ مرشح يختار الناخب منهم ٤ بالإضافة إلي القائمة.

وتضم محافظة المنوفية في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 (515) مقراً إنتخابياً و (1) لجنة عامة و (619) لجنة فرعية ، وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 2 مليون و688 ألف 280 ناخب) على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم.

من جانبه أعلن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون بأنه تم تدشين مبادرة ” اعرف لجنتك ” الانتخابية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة لتوفير بيانات الناخبين من حيث أرقام وأماكن اللجان الخاصة بهم لمساعدتهم علي أداء واجبهم الإنتخابى في الإقتراع .

واضاف محافظ المنوفية انه تم ربط غرف العمليات الفرعية بكافة مراكز المدن ومديريات الخدمات بغرفة العمليات المركزية للمحافظة لسرعة تداول المعلومات وتلقي الشكاوي والتنسيق مع مديرية الأمن في هذا الشأن ، ورفع درجة الإستعداد التام بكافة المستشفيات وعمل خطة للطوارئ وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة علي المقارات الإنتخابية للتعامل الفورى في حالة حدوث طوارىء مفاجئة.

 

انتخابات مجلس الشيوخ في المنوفية، انتخابات الشيوخ، انتخابات المنوفية اليوم، نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ في المنوفية، اخر اخبار انتخابات الشيوخ