التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الجمعة 7/8/2020 في دوري الابطال – يلتقي اليوم ريال مدريد ومانشستر سيتي في لقاء ناري في دوري أبطال أوروبا تلعب بدون جمهور بسبب فيروس كورنا المستجد، وكانت نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الذهاب انتهت بنتيجة 2/1 لصالح مانشستر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن عدد من لاعبي ريال مدريد يواجهون شبح الغياب عن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حال عبور عقبة مانشستر سيتي، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

 

ويحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، علمًا بأن السيتي فاز في لقاء الذهاب خارج ملعبه بنتيجة (2-1).

 

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الثنائي لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي، لاعبا وسط الريال، مهددان بالغياب عن مباريات الميرنجي في ربع النهائي، حال حصولهم على بطاقة صفراء جديدة اليوم، وتخطيهم السيتيزنس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

 

وحصل الثنائي على بطاقتين صفراوين في وقتٍ سابق من البطولة، وفي حالة حصول أيًا منهم على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم، سوف يغيبان عن مباريات الفريق بربع النهائي، والتي سوف تقام يوم 15 آب/أغسطس.

 

أما في حالة عدم حصول أي منهما على البطاقة الصفراء، فسوف يدخلان الدور المقبل، بدون أي بطاقات، بعد التعديلات الاضطرارية التي أقرها الاتحاد الأوروبي “يويفا” على نسخة هذا العام.

قنوات ناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

 

beIN Sports HD 1          رؤوف خليف

beIN Sports HD 3          رؤوف خليف

beIN Sports 4K  رؤوف خليف

Kanal A Slovenija

Sky Sport Calcio 3

SBS 6

TV2 Sport 1 HD

RTE Two

SuperSport 3 / HD

SuperSport Maximo 1

Arena Sport 1 HD Serbia

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 11 EN

Sky Sport 2 HD Germany

Futbol 1 HD

BT Sport 1 HD

Match Football 2

Cosmote Sport 2 HD

Ziggo Sport Voetbal

Club RTL

M4 Sport HD Hungary

beIN Sports HD 1 TR

Match! TV

Movistar Liga de Campeones HD

RMC Sport 2

Viasat Ultra 4K UHD

Polsat Sport Premium 2 HD

Eleven Sports 2 HD portugal

Sky Sport Football

Arena Sport 1 HD BIH

PlanetSport 1 HD

Telekom Sport 1 HD Rom

BT Sport Extra 1

Orange Sport Slovakia

Max Sport 3 HD

Arena Sport 1 HD Montenegr

بث مباشر ويقدم موقع ديوان المنوفيةمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر في دوري ابطال اوروبا والتي تعد مباراة نارية حيث يحتاج ريال مدريد الفوز بهدفين للصعود للدور التالي.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد، ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر، قنوات ناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر