التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر الان لايف عبر اون تايم سبورت ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس بث مباشر مباراة الزمالك والمصري اليوم الخميس في الدوري المصري لكرة القدم، ويذاع اللقاء علي الهواء مباشر علي عدد من القنوات الفضائية في عودة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام لشهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم.

بث مباشر مباراة الزمالك والمصري

وتقام مباراة الزمالك والمصري في اطار الاسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم علي ملعب برج العرب بمحافظة الاسكندرية، ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة خلف بيراميدز الذي يحمل في جعبته 32 نقطة، بينما يدخل نادي المصري البورسعيدي المباراة في المركز التاسع برصيد 20 نقطة فقط.

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري

وتقوم عدد من القنوات الفضائية بعمل بث مباشر اليوم لمباراة الزمالك والمصري علي الهواء مباشرة من ملعب برج العرب، حيث تنقل قناة اون سبورت اللقاء بتعليق المعلق الرياضي الشهير مؤمن حسن.

حكام مباراة الزمالك والمصري اليوم علي ستاد برج العرب
الحكم: محمد عادل
مساعد حكم: تحسين ابو السادات
مساعد حكم: احمد حسام طه
حكم رابع: عبد العزيز السيد
تشكيل الزمالك في مباراة المصري

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – الونش – محمود علاء – حازم إمام.

خط الوسط: فرجاني ساسي – محمد حسن (بدلا من طارق حامد للإصابة)، إسلام جابر – أحمد سيد زيزو (بدلا من يوسف أوباما المصاب)- مصطفى  فتحي.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

تشكيل المصري في لقاء الزمالك
استقر طارق العشري المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي علي التشكيل الذي سيخوص به مباراة الزمالك في افتتاحية عودة الدوري المصري حيث سيبدا المباراة بالتشكيل التالي :
 
 
حراسة المرمى: أحمد مسعود.
خط الدفاع: إسلام أبو سليمة – أحمد شوشة – كريم العراقي – بهاء مجدي.
خط الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي – إيزي إيميكا – أحمد عادل.
خط الهجوم: أحمد ياسر – محمود وادي.
بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

ويقدم موقع ديوان المنوفية الاخباري خدمة بث مباشر حصري ومكتوب عن مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري، والتي تعتبر استعداد قوي لفريق نادي الزمالك لخوص مباراة قبل نهائي افريقيا.

http://

بث مباشر الزمالك والمصري، بث مباشر مباراة الزمالك اليوم، تشكيل الزمالك، تشكيل المصري، مباراة الزمالك والمصري، مشاهدة مباراة الزمالك والمصري