التخطي إلى المحتوى

انتحار طالبة من أعلى كوبرى في البحر بعد معرفتها نتيجة الثانوية العامة أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية، على الانتحار بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود، بعد حصولها على مجموع سيئ فى امتحانات الثانوية العامة، وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود فى نهر النيل.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى فى نهر النيل، لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ فى الثانوية العامة، ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.

تستعد وزارة التربية والتعليم نشر نتيجة الثانوية العامة 2020، من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، وينطلق بعد قليل مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي سيعلن خلاله نتيجة الثانوية العامة 2020، بالإضافة إلي اعلان اوائل الثانوية العامة في شعبة علمي علوم وعلمي رياضة والقسم الادبي.

وانطلق  صباح اليوم الثلاثاء مؤتمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي سيعلن خلاله نتيجة الثانوية العامة 2020، بالإضافة إلي اعلان اوائل الثانوية العامة في شعبة علمي علوم وعلمي رياضة والقسم الادبي.

وستظهر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2020  بشكل رسمي واسماء أوائل الثانوية العامة 2020 علي المواقع وستكون متاحة في اليوم التالي في المدارس، ويمكنك متابعة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 لحظة بلحظة عبر موقع ديوان المنوفية.

ويقدم موقع ديوان المنوفية خدمة لطلاب الثانوية العام، روابط نتيجة الثانوية العامة والتي سيتم إعلانها في موتمر صحفي بعد قليل، بحضور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

حيث كشف التعليم طارق شوقي على صفحته على موقع “فيس بوك”، أن اليوم الثلاثاء موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأضاف وزير التعليم أن النتيجة سيتم اعتمادها في الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء، وسيتم إبلاغ الأوائل وإتاحتها إلكترونيا في الساعة الثانية ظهرا على موقع الوزارة.