التخطي إلى المحتوى

يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد قليل، ويخرج في مؤتمر صحفي يعلن خلاله اوائل الثانوية العامة في شعبة علمي علوم وعلمي رياضة والقسم الادبي.

وبعدها سيتم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الثانوية العامة 2020 علي المواقع وستكون متاحة في اليوم التالي في المدارس، ويمكنك متابعة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 لحظة بلحظة عبر موقع ديوان المنوفية.

يقدم موقع ديوان المنوفية خدمة لطلاب الثانوية العام، روابط نتيجة الثانوية العامة والتي سيتم إعلانها في موتمر صحفي بعد قليل، بحضور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

حيث كشف التعليم طارق شوقي على صفحته على موقع “فيس بوك”، أن غدًا الثلاثاء موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وأضاف وزير التعليم أن النتيجة سيتم اعتمادها في الساعة العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء، وسيتم إبلاغ الأوائل وإتاحتها إلكترونيا في الساعة الثانية ظهرا على موقع الوزارة.

وسيوجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها غدًا الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

ويتقدم وزير التربية والتعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبناؤنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 /2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.

نتيجة الثانوية العامة 2020.. وزير التربية والتعليم يعلن تفاصيل نتيجة الثانوية واسماء الأوائل اليوم الثلاثاء.

 

اضغط هنا للوصول للروابط فور اعتمادها