التخطي إلى المحتوى
 
أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن تخصيص أرقام للإبلاغ عن سناتر الدروس الخصوصية والمراكز التعليمية ومحال الألعاب الإلكترونية ” بلاى ستيشن ” بنطاق المحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والتعامل معهم بكل حزم، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب.
 
وتتلقى المحافظة شكاوى الإبلاغ عن السناتر ومراكز الدروس الخصوصية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على الأرقام التالية ( 2222035- 2224899- 2239804 ).
 
وقد أكد المحافظ على استمرار شن الحملات التفتيشية بنطاق المحافظة لغلق السناتر للحد من تجمعات الطلاب، حيث تم غلق 130 مركز وسنتر تعليمي و4 حضانات على مستوى مراكز ومدن المحافظة منذ بدء الحملة وذلك بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وذلك ضمن خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.
 
كان محافظ المنوفية قد سبق ودشن قناة تعليمية على موقع اليوتيوب لأبناء المحافظة من طلاب الصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي لمتابعة المواد الدراسية خلال فترة توقف الدراسة، كما ناشد المواطنين وأبناءه الطلاب بالابتعاد عن أماكن التجمعات المختلفة كالمقاهي والكافيهات والبلاي ستيشن والاهتمام بالنظافة والصحة العامة.