التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم “ديوان المنوفية″، بث مباشر مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء، الموافق 11-3-2020، 16 رجب 1441، في قمة أنجلو إسبانية، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

تقام مباراة ليفربول اليوم، ضد أتلتيكو مدريد، على أرض ملعب أنفيلد، حيث تأتي المباراة ضمن إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

تذاع مباراة الليفر وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD 2، كما تذاع المباراة أيضا عبر هذه القنوات:

قناة BT Sport 2 HD
قناة M4 Sport HD Hungary
قناة Movistar Liga de Campeones HD
قناة Virgin Media Sport
بث مباشر مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد
يتابع معكم “موقع القاهرة 24″، لحظة بلحظة رابط البث المباشر، لمباراة الليفر، من خلال هذا التقرير، التي تقام مساء اليوم الاثنين، حيث نقدم لكم خدمة بث مباشر بجودة عالية.

مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

يستطيع كافة عشاق كرة القدم، الاستمتاع بمشاهدة مباراة الليفر اليوم، وذلك عبر هذا التقرير، وسوف يظهر بث مباشر مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد قبل بدأ المباراة بدقائق.

بث مباشرة مباراة ليفربول اليوم

يحظى بث مباشر مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد اليوم، على اهتمام الكثيرون حول العالم، وذلك نظرا لتواجد الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح، ضمن صفوف نادي الليفر، ونقدم لكم مشاهدة حية اليوم الأربعاء، الموافق 11-3-2020، في دوري أبطال أوروبا.