التخطي إلى المحتوى

موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي في اياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة عبر beIN SPORTS وأيضاً عبر الانترنت من خلال beIN CONNECT.

مباراة إياب ربع النهائي بين الأهلي المصري ومضيفه صن داونز الجنوب إفريقي ستقام في بريتوريا بعد أن انتهى موعد الذهاب قبل أسبوع في القاهرة لمصلحة أصحاب الدار 2-0.

البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز

البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز يشمل استوديو تحليلي يتضمن تقارير حصرية وإحصاءات خاصة ووجهات النظر التحليلية لضيوف beIN SPORTS.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة باستعدادات الفريقين.

البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز سيكون يوم السبت في السابع من أذار/مارس في الساعة 16:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة و15:00 بتوقيت مصر، وسنكون معكم أيضاً في بث مباشر يغطي أهم مباريات اليوم.

مباراة الأهلي وصن داونز عبر الإنترنت

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة الأهلي وصن داونز بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT.

ولتبقوا على مقربة من مباراة الأهلي وصن داونز أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي.

 

بث مباشر الاهلي وصن داونز اليوم السبت في دوري ابطال افريقيا – يقدم موقع ديوان المنوفية الاخباري بث مباشر الاهلي وصن داونز اليوم السبت  في دوري ابطال افريقيا

يدخل النادي الأهلي مواجهة صعبة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، على في جنوب افريقيا ، اليوم السبت الموافق 9 مارس، في إطار ذهاب منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وتقام المباراة على استاد جنوب افريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة  مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت تونس، والرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز
ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصن داونز على قناة beinsports hd 1، كما تذاع عبر التردد الأرضي للقناة الثانية المجانية.
بث مباشر الاهلي وصن داونز اليوم السبت

الاهلي، مباراة الاهلي وصن داونز، بث مباشر، مشاهدة مباراة الاهلي، الاهلي ضد صن داونز، بث مباشر الاهلي اليوم