التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة 6/3/2020 في دوري ابطال افريقيا، يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على الترجي التونسي مساء اليوم (الجمعة) ،بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا، وهي المواجهة التي ستحسم بطاقة العبور إلى الدور التالي لضرب موعد الفائز من الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، اللذان يلتقيان غدا.
 
موعد مباراة الترجي ضد الزمالك
 
وتقام مباراة الترجي ضد الزمالك فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الجمعة،الموافق 6 مارس،بتوقيت القاهرة، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا على ستاد رادس بتونس وسط 60 الف متفرج يدعمون فريق الدم والذهب، وهي المواجهة الثالثة للفريقين خلال اقل من شهر، حيث تفوق الأبيض في المباراتين السابقين، الأولى بقطر واقتنص السوبر الإفريقي بثلاثية مقابل هدف وكررها في إياب دوري الأبطال بالقاهرة.
 
 
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة 6/3/2020 في دوري ابطال افريقيا
 
ويخوض الزمالك مباراة الليلة، وأمامه هدف واحد وهو العودة للقاهرة بتذكرة التأهل لنصف النهائي الإفريقي بحثا عن اللقب الإفريقى الغائب عن القلعة البيضاء منذ 18 عاما وتحديد منذ عام 2002 ،عندما اقتنص اللقب حساب الرجاء البيضاوى المغربى كما يرغب الأبيض في تأكيد جدارته بالتفوق على الترجى والذي تحقق خلال المواجهات الأخيرة وبات يمثل عقدة للتوانسة.
 
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم
 
وعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك اجتماعات مكثفة مع معاونيه سامي الشيشينى وأمير عبد العزيز في حضور أمير مرتضى المشرف على الكرة وطلبوا اللاعبين بالتركيز في الملعب فقط والاستمرار بنفس الروح الي خاضوا بها المواجهات الأخيرة امام الترجي والأهلي محذرين من عدم الالتفات للعقوبات التي وقعت على الترجى وغيابات مدربه ولاعبيه.
 
مشاهدة مباراة الزمالك والترجي
 
ومن المنتظر أن يعتمد كارتيرون علي نفس تشكيل الأبيض الذي خاض المواجهات الأخيرة خاصة في السوبر سواء الإفريقى أو المحلى بعدما حفظ طريقة اللعب والخطط ونجحوا في تنفيذها لذا هناك اتفاق على تثبيت التشكيل.
ويتكون تشكيل الزمالك من:
حراسة المرمى محمد أبو جبل
في خط الدفاع محمود علاء والونش ومحمد عبد الشافي وحازم امام
خط الوسط الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى، واوباما و أشرف بن شرقى و أحمد زيزو
في الهجوم مصطفى محمد
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة 6/3/2020 في دوري ابطال افريقيا
 
ودارت فى كواليس الجهاز للزمالك أنباء عن جود اقتراح بالدفع بشيكابالا من البداية لاستغلال خبراته في قيادة الفريق لامتصاص الحماس التونسى بالملعب وفي المدرجات لكن لم يحسم الأمر ونفس الأمر كاسونجو الذي يبدو فرص الدفع به قائمة بقوة ، بينما سيكون على دكة البدلاء محمد أوناجم الذي خاض تدريبات تأهيلية للشكوي من آلام خلف الركبة.