التخطي إلى المحتوى

اهداف الاهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 في الدوري المصري – يقدم موقع اسمع الاخباري خدمة لعشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية وخاصة عشاق الشياطين الحمر من الملايين في مصر والوطن العربي النادي صاحب الجماهيرية العريضة في الاوساط العربية والافريقية، حيث يقدم اهداف الاهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 .

اهداف الاهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 في الدوري المصري

وانطلقت مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري اليوم الاثنين 10 فبراير في إطار الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم علي استاد القاهرة الدولي وهي مباراة مؤجلة من يوم 22/1/2020 في الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

حكام مباراة الاهلي وطلائع الجيش
وفي اطار ما أثير في الفترة الماضية يتسال البعض عن حكام مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم 10 فبراير من عام 2020، بسبب الاخطاء التحكيمية المتكررة في عدد من مباريات الدوري والتي كان اخرها مباراة الاهلي وبيراميدز، بالإضافة الي مباراة الاسماعيلي والزمالك.
 
الحكم: محمود البنا
مساعد حكم: عماد العقاد
مساعد حكم: أحمد عبد الغني
حكم رابع: أحمد صالح
ترتيب الاهلي قبل لقاء طلائع الجيش

يدخل النادي الاهلي مباراة اليوم وهو في صدارة الترتيب العام للدوري المصري برصد 39 نقطة من 13 مباراة فاز في جميع المباريات التي خاضها وبفارق 7 نقاط و3 مبارات مؤجلة عن اقرب منافسيه وهو فريق المقاولون العرب صاحب ال32 نقطة من 16 مباراة، واحرز الاهلي خلال مبارياته 37 هدف ودخل مرامه 3 اهداف فقط.

ترتيب طلائع الجيش قبل مباراة الاهلي

ويدخل طلائع الجيش مباراة الشياطين الحمر وهو في موقف لا يحسد عليه حيث، يدخل في الترتيب ال 14 في جدول الدوري المصري، من 16 مباراة لعبها فاز خلالها ثلاث مباريات فقط، وتعادل 6 مباريات وخسر 7 لقاءات ووصل الي 15 نقطة فقط.

اهداف الاهلي وطلائع الجيش تتصدر محركات البحث
 
وتصدرت محركات البحث عدد من الكلمات التي لها علاقة وثيقة بمباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري، حيث أصبحت الكلمات الاولي علي محرك البحث جوجل وياهوو وبينج هي مباراة الاهلي وطلائع الجيش، اهداف الاهلي وطلائع الجيش اليوم، وبث مباشر مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم، والاهلي والجيش، واهداف الاهلي والجيش، وذلك مع اقتراب موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش والتي يسعي الاهلي الي الفوز بها للانفراد بالقمة.
اهداف الاهلي اليوم في طلائع الجيش

ونجح الاهلي في الخروج من المباراة بنتيجة كبيرة 3/0 احرز اهداف الاهلي اليوم في طلائع الجيش كلا من، جونيور اجاي الهدف الاول، وسجل عمرو السولية الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، وانهي محمد مجدي قفشة امال الفريق العسكري بهدف من تمريرة سحرية من كهربا لتصبح النتيجة 3 /0 .

 

اهداف الاهلي وطلائع الجيش اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *