التخطي إلى المحتوى

أسماء المرشحين لحركة المحافظين المرتقبة

أكدت مصادر مطلعة على انتهاء القائمة النهائية لحركة المحافظين والتي ستعلن خلال ساعات وتشمل تغيير ١١ محافظا ونقل اثنين من المحافظات.

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن الحركة تشمل ترشيح عدد كبير بعد انتهاء التقارير الرقابية وتشمل الأسماء المحتملة والمرشحة لحركة المحافظين كل من: “اللواء محمد الشريف، اللواء ا.ح خالد شعيب، اللواء ا.ح شريف بشارة، الدكتور أيمن عبد الموجود، اللواء أشرف عطية عبد الباري، الدكتورة نفين قباج، الدكتور عمرو عثمان، اللواء عبد الله عبد الغني، الدكتور أيمن مختار، اللواء محمد على حسين الدكتور راضي عبد المعطي، وعدد 2 مستشارين وأستاذ جامعي”.

أسماء المرشحين لحركة المحافظين المرتقبة

وأوضحت المصادر أن المحافظات التي يطلها التغير المنوفية وكفر الشيخ والإسكندرية والإسماعيلية وأسوان وبني سويف والأقصر والبحر الأحمر ومطروح والقليوبية والبحيرة والجيزة والقاهرة.
وكشفت المصادر أنه سيتم تعيين عدد 18 قيادة شابة من البرنامج الرئاسي نواب لعدد من المحافظين، مشيرا إلى أن النواب تم تدريبهم وتأهيلهم للعمل في المناصب القيادية العليا والتنفيذية.

 

أسماء المرشحين لحركة المحافظين المرتقبة

ومن المقرر أن يؤدي المحافظين ونوابهم اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال ساعات ويعقبه اجتماع معه لبدء التكليفات والعمل على تنفيذها لاستكمال مسيرة التنمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *