التخطي إلى المحتوى

 

تابع معكم نتيجة وملخص مباراة ليفربول liverpool  اليوم ضد فريق مان سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في أسبوعه الثاني عشر، نستعرض من خلال هذا التقرير مباراة ليفربول ضد مان سيتي وكذلك ملخص لأهم أحداث مباراة اليوم، حيث تحظى هذه المباراة باهتمام بالغ لدى عشاق الساحرة المستديرة على الساحة المصرية والعربية، بل يتابع هذه المباراة موطني جميع البلدان العربية، لذلك سنستعرض من خلال هذا التقرير أهم أحداث مباراة ليفربول اليوم إطار مباريات الأسبوع 12 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواصل فريق ليفربول “الريدز ” سلسة انتصاراته القوية في الدوري الإنجليزي “البريمرليج” للموسم الحالي، وتجدر الإشارة أن فريق ليفربول يتربع على عرش ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة من 11 مباراة حيث فاز ليفربول في 10 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ولم يُهزم فريق ليفربول حتى الآن بالبطولة الحالية، ويلهث وراءه غريميه مانشستر سيتي وفي جعبته 25 نقطة من 11 مباراة حيث فاز فريث مان سيتي في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في مباراتين، لذلك يدخل مان سيتي مباراته ضد ليفربول في الجولة 12 محاولا بكل السُبل تحسين ترتيبه في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

  • هجوم ضاغط من فريق ليفربول يسفر عن هدف التقدم الأول للريدز في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وأحز الهدف الأول اللعب فابينهو.

 

  • وتمر الدقائق ويواصل فريق ليفربول هجومه الضاغط على مرمى فريق مان سيتى إلى أن يحرز الفرعون المصري محمد صلاح هدف التعزيز الثاني في الدقيقة 13 من عمر اللقاء

 

  • ويطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على مان سيتي بهدفين دون رد بعد أداء رائع وشوط أول ممتع ونظيف بدون بطاقات صفراء أو حمراء.
  • وتأتي الدقيقة 51 من عمر المباراة مصحوبة بهدف ثالث لفريق ليفربول في شباك مان سيتى، وأحرز الهدف الثالث اللاعب ساديو ماني في شبام مات سيتي.

 

  • تأتي الدقيقة 78 من عمر المباراة يحز فيها لاعب ليفربول برناردو سيلفا الهدف الأول في شياك مرمى ليفربول، ويتبقة 8 دقائق على نهاية المباراة.

http://

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *