التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة “الفنية والحرفية”، على أن تتلقى طلبات الراغبين في العمل خلال 20 يوما من تاريخ الإعلان.

وحددت الشركة على المتقدمين لشغل الوظائف الفنية أن يكونوا حاصلين على دبلوم المدارس الصناعية تخصص “كهرباء، ميكانيكا، أعمال صحية”، أما عن الوظائف الحرفية فأعلنت عن حاجتها لـ “سباك، خراط وبراد، لحام، سمكرة ودوكو سيارات، غطاس، سروجى سيارات، ميكانيكى، حرفى إطارات، كهربائي”.

وعن شروط التقدم للمسابقة أعلنت الشركة عن 4 شروط، ألا يزيد سن المتقدم على 30 عامًا، وأن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائيًا، أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي تقررها الشركة، اجتياز اختبار اللياقة الطبية طبقًا لتقرير الهيئة العامة للتأمين الصحى مدرجا به تحليل المخدرات والسموم.

وعن الأوراق المطلوبة أعلنت الشركة أنها “صورة بطاقة الرقم القومى سارية عند التقديم، صورة المؤهل بالنسبة للوظائف الفنية، صورة من شهادة محو الأمية أو الابتدائية أو الإعدادية بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف الحرفية، صورة من شهادة الميلاد، صورة من الحوالة البريدية وقدرها 75 جنيها باسم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، على أن يكون التقديم إلكترونيا من خلال موقع الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *