التخطي إلى المحتوى

 

يتابع محمد سعفان، وزير القوي العاملة، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت وفاة 5 مصريين في حادث مروري بجسر أبو حليفة بالأحمدي بدولة الكويت ، والوقوف علي ملابسات الحادث، فضلا عن متابعة الإجراءات التي تتخذ بشأن التعويض ، وإجراءات نقل الجثامين بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلًا عن متابعة مستحقاته المالية لدي الشركة التي يعملون بها.

وتلقي الوزير تقريرا عاجلا، عبر المستشار العمالي أحمد يوسف ، أشار فيه إلي الحادث وقع اليوم في أثناء توجه ميكروباص شركة “تشييد الجزيرة رقم : 94375/7 إلي موقع العمل بالأحمدي وكان يقل 12 عاملا .

تفاصيل حادث المصريين في الكويت
وأوضح المستشار العمالي أنه في أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية ، وأثناء تغيير العجلة قامت شاحنة نقل مياه “تنكر” بالاصطدام بالعمال ودهسهم ، ونتج عنه وفاة 5 عمال مصريين هم : محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط ، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا ، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة ، وأحمد عبد اللاه حسن عبد اللاه، من سوهاج، وحمادة عبد اللطيف شرقاوي عبد اللطيف سائق الميكروباص , من سوهاج.

وبتابع مكتب التمثيل العمالي حاليا إجراءات الطب الشرعي ، فضلا عن نقل الجثامين لأرض الوطن ، فضلا عن تعويضاتهم ومستحقاتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *