التخطي إلى المحتوى
 
تفاصيل موجعة للقلوب كشفتها مباحث المنوفية في قصة بدات بالمتعة الحرام بين زوجة وعشيقها والان تنتظر الاعدام بعد توجيه تهم القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.
 
جسدت مايسة ٣٠ سنة، ربة منزل، وهيثم ٣٧ سنة، عامل يومية، منذ قليل، حادثة قتل “مجدي.ش” 42 سنة، بمدينه أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، على القنطرة البيضاء طريق «أشمون – سنتريس».
 
ترجع الأحداث لتلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير امن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بتلقي قسم اشمون بلاغًا باختفاء “مجدي.ش” 42 سنه، زوج بعد مشاجرته مع زوجته.
وبالانتقال والفحص تبين قيام مايسة ٣٠ سنة زوجة المجني عليه، وهيثم ٣٧ سنة عشيق زوجة المجني عليه بارتكاب الواقعة، وتم ضبط الزوجة واعترفت أنها بعد أن قامت بالتشاجر مع زوجها قامت بالاتصال بعشيقها وعمل كمين لزوجها لقتله، ومن ثم نقله لبحر بنها في سيارة عشيقها، وإلقائه من أعلي كوبري بنها.
وبتمشيط البحر تم العثور على جثمان الزوج في بحر زفتي التابع لمحافظة الغربية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإخراج التصاريح اللازمة لدفن الجثمان.