التخطي إلى المحتوى

انطلاق مباراة الاهلي واسوان بث مباشر الان في الدوري المصري الممتاز

يلا شوت الجديد NOW مشاهدة مباراة الاهلي واسوان بث مباشر LIVE7HD رابط ماتش الاهلي KORA STAR الاهلي الهدف الأول

 

يخوض النادى الأهل اليوم مباراة مهمة ضد نادى اسوان اليوم الاربعاء الموافق 2 اكتوبر على استاد السلام بالقاهرة فى تمام الساعة الثامنة مساءاً وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز .

وقد حقق النادى الاهلى الفوز الاول بهدف نظيف فى شباك سموحة عن طريق اللاعب رمضان صبحى ويستكمل النادى الاهلى تدريباته غداً لمواجهة فريق أسوان يوم السبت المقبل وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي واسوان

بالأضافة إلى انه يحاول مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى جاهداً للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة مع النادى الاهلى بهدف تعطيل قطار الأهلى المنطلق بقوة .

تشكيل النادي الأهلي المتوقع  في مواجهة الاهلى واسوان ببطولة الدورى المصرى الممتاز

وبذلك يمكن ان يكون التشكيل المتوقع للنادى الاهلى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع : على معلول، احمد فتحى ، رامى ربيعة ، أيمن أشرف .

خط الوسط: رمضان صبحى ، حسين الشحات، عمرو السولية، حمدى فتحى ، محمد مجدى أفشة.

خط الهجوم : جونيور اجاي.

بث مباشرYALLA SHOOT مباراة (الأهلي والإنتاج)، حيث يتطلع النادي الأهلي لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدرب السويسري فايلر، حيث حقق 4 انتصارات متتالية بقيادة مدربه الجديد بدأها بالفوز علي كانو سبورت الغيني 2-0 في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تغلب على الزمالك 3-2 في كأس السوبر المحلي، ثم تغلب على بطل غينيا 4-0 في لقاء الإياب الإفريقي، قبل أن يفوز علي سموحة بهدف دون رد في أول جولات الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق أحداث مباراة الأهلي واسوان في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي، والسادسة بالتوقيت العالمي جرينتش، شاهد بث مباشر مباراة الأهلي COOL KORA، اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر على ملعب السلام في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة الدوري المصري.

 

البث المباشر KORA2DAY مباراة الأهلي ضد اسوان LIVE، ومن المتوقع أن يدفع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى فى مباراة اسوان بتشكيل مكون من : محمد الشناوى، أيمن أشرف، رامى ربيعة، على معلول، أحمد فتحى، حمدى فتحى، عمرو السولية، رمضان صبحى، حسين الشحات، محمد مجدى قفشة وجونيور أجاى.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد اسوان اليوم السبت، عبر شاشة قنوات نايل سبورت من خلال التردد 10853، وقناة أون سبورت وترددها 11843، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة تايم سبورت، وتستطيعون مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي اليوم عبر موقعنا الفجر الرياضي من خلال روابط البث المباشر المتوفرة عبر الموقع KORA HA7SRY، ورابط الأسطورة HD.

الاهلي بث مباشر، الاهلي واسوان، بث مباشر، مباراة الاهلي واسوان، مشاهدة مباراة الاهلي واسوان