التخطي إلى المحتوى
أطلق محمود شاكر الصحفى بجريدة اليوم السابع، مبادرة شبابية للنهوض بالقرى ومراكز محافظة المنوفية، وعرض المشكلات وتوصيلها للمسئولين بشكل مباشر من أجل حلها .
 
واكد شاكر أن الفكرة تولدت لدية، بعد انتشار عدد كبير من المشكلات مع صعوبة العرض لها على المسئولين، الأمر الذى أدى إلى تفاقم واستفحال العديد من الأزمات يقرب ومراكز محافظة المنوفية .
 
وأضاف شاكر أن المبادرة تهدف الى تشكيل اتحادات شبابية على غرار المحليات فى كل مركز من مراكز محافظة المنوفية، عل ان يتم تشكيل مجالس بالمراكز والقرى هدفها العمل على عرض المشكلات بكل حيادية ومصداقية، من أجل الوصول على حلول مباشرة .
وأشار شاكر إلى أن تفاقم عدد من المشاكل هى المحرك الأساسى لتلك الفكرة وخاصة بعد انتشار العديد من القوى الشبابية التى تسعى للتغيير والتطوير، وهى بارقة الأمل التى يسعى من خلالها التأكيد على العمل والتواجد وقيمة الشباب فى سبيل المواجهة الكاملة لتلك التحديات .
 
وتابع شاكر ان الفكرة لاقت ترحيب كبير من عدد كبير من الشباب المهموم بمشاكله ويسعى للحلول، لافتا إلى أنه سيتم عمل لقاءات شبابية أسبوعية بكل مراكز المحافظة من أجل الوصول إلى ملفات كاملة عن مشاكل جميع القرى ومن ثم يتم عرضها على المسئولين الوصول إلى الحلول الكاملة.
 
وناشد شاكر جميع الشباب الذين يسعون بما يملكون من إخلاص وسعى لحل المشكلات ان يتم التنسيق الكامل للعمل على عرض جميع المشكلات للوصول إلى حلول، لافتا الى انت سيتم التنسيق مع الجميع لحل المشكلات ولو بالجهود الذاتية .