التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وميلتون كينز دونز بث مباشر مساء اليوم 25 من سبتمبر فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية حيث يلتقى Liverpool vs Milton Keynes Downs فى مواجهة قوية ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم لايف من موقع كورة اون فى بث مباشر بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلتون كينز دونز بث مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول مع ميلتون كينز دونز فى بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الفريقين وكرة القدم العالمية ضمن منافسات دور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت فى مصر وهو يوافق العاشرة الا الربع بتوقيت فى السعودية بث مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون فى بث مباشر لايف.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

Liverpool vs Milton Keynes Downs

مباراة ليفربول مع ميلتون كينز دونز

توقيت الساعة 20:45 فى القاهرة

توقيت الساعة 21:45 فى السعودية

قال إيميل هيسكي مهاجم منتخب إنجلترا السابق إن فريق مانشستر سيتي أقوى من ليفربول من حيث اللاعبين الموجودين في قائمته بالموسم الحالي.

وارتدى هيسكي قميص ليفربول في الفترة من 2000 وحتى 2004، وفاز مع الريدز بعدة بطولات أهمها لقب كأس الاتحاد الأوروبي.

وفي لقائه مع شبكة “OMNI SPORT” العالمية قارن هيسكي قوة لاعبي ليفربول بنظرائهم في مانشستر سيتي، وقال: “في الوقت الحالي أرى أن مانشستر سيتي لديه لاعبين أقوى من ليفربول”.

وأضاف: “إذا أخرجت لاعبًا من تشكيل مانشستر سيتي ستجد بديلًا مناسبًا له يستطيع تعويضه في المباريات، لكن في ليفربول إذا أخرجت محمد صلاح أو ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو فإن الفريق سيتأثر”.

وتابع: “في رأيي، مانشستر سيتي يمتلك خط وسط أفضل، وهذا لا يعني أن خط وسط ليفربول سيء، لكنني أرى أن لاعبي سيتي لديهم انسجام وتناغم أفضل، وهو ما يعطي الفريق قوة وقدرة على تسجيل الأهداف”.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، بعد تعادل وخسارة الأخير أمام توتنهام ونورويتش سيتي على الترتيب.

 

 

http://

بث مباشر، ليفربول، مشاهدة مباراة ليفربول وميلتون كينز دونز بث مباشر، كأس الرابطة الانجليزية، هدف محمد صلاح، محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *