التخطي إلى المحتوى
 
 
قال أحمد البنداري، إن زوجه شقيقه دخلت الادارة الصحة بتلا التابعة لمديرية الصحة بالمنوفية، من أجل وسيلة منع حمل “لولب”، وبعد محاولة من الطبيبة الموجود بالادارة اخبرتها بأنها الدورة الشهرية لم تنتهي بعد، ووسط محاولات السيده باقناع الطبيبة بأنها اتنهي قبل يوم، فقالت لها “تبقي حامل” اعطت الطبيبة المريضة قطع من القطن لتنظيف الدم الموجود علي سرير الكشف.
 
وأضاف البنداري في تصريح خاص لـ”ديوان المنوفية”، أن زوجة شقيقه شعرت بألم في البطن فدخلت الي مستشفي تلا في قسم الاستقبال، فأكدت لها طبيبة الاستقبال أن هناك جرح كبير في عنق الرحم، وقامت بتحويلها للطوارئ.
 
وأوضح البنداري، أنها دخلت للعمليات علي الفور لإيقاف النزيف الشديد وخرجت بعد نصف ساعة وتم حجزها في المستشفي، وسط صراخ شديد منها مؤكدة علي أن هناك اوجاع بالبطن، مشيراً الي إن في نهاية اليوم ومع زيادة الألم واستمرار النزيف قرر الطبيب دخولها العمليات مرة أخرة وطلب أكياس دم وبلازمة.
 
وِأكمل البندري، أن شقيقه قام بتحرير محضراً في نقطة مستشفي تلا، وطلب من المستشفي تقرير بحالة زوجته، واستلم التقرير وقام بتسليمه للشرطة.
 
 
وتابع البنداري،” شقيقي انتظر المولود الاول له لدة 15 عام، وبإهمال طبيبة غير مسئولة كادت ان تنهي علي أمال شقيقي ليس فقط في الحصول علي مولود جديد بل علي حياة زوجته.
 
وطالب البنداري، من محافظ المنوفية تحويل الامر الي النيابة العامة لمحاسبة الطبيبة المستهترة علي ما قامت به في حق زوجة شقيقه.