التخطي إلى المحتوى

 

أعلن الدكتور أحمد حماد الطباخ، عضو منظمة الهلال الأحمر المصري وطبيب مقيم بمستشفى أشمون العام ومستشفي القوات الجوية، عن ترشحه لمجلس نقابة أطباء المنوفية “تحت السن”، فى جولة الانتخابات القادمة، المقرر انعقادها فى ١١ أكتوبر من العام الجاري.

وقال “الطباخ” إن كرامة الطبيب خط أحمر لا يجوز المساس بها، جاعلاً ذلك على رأس أولوياته فى المرحلة القادمة من خلال عدداً من المحاور والتنسيق مع مراكز الشرطة وشركات تأمين المستشفيات، مُضيفاً أنه لابد من تأمين المنشآت الطبية والسعي لاستصدار قانون يغلظ عقوبة الاعتداء على المنشآت واعتبرها منشأة سيادية.

وأضاف، أنه أهدافه تتمثل فى تقديم تعليم طبي مستمر؛ عن طريق توفير فرص تدريب في المستشفيات الجامعية ودورات تدريبية على أعلى مستوى في جميع التخصصات، لرفع المستوى الطبي، مما يعود بالنفع على الخدمة الطبية المقدمة لسُكان محافظة المنوفية.

وأشار المرشح لانتخابات مجلس نقابة الأطباء، إلي أنه سيسعي لتأسيس نادي للأطباء أسوة بغيرها من النقابات في مختلف المحافظات، فضلاً عن الخروج من منطلق الصدام مع الدولة ومؤسساتها إلي فن الحوار والخروج بأفضل المكاسب للطبيب والمجتمع.

وتجري انتخابات مجلس نقابة أطباء المنوفية فى ١١ أكتوبر من العام الجاري، حيث يتنافس 3 مرشحين تحت السن على مقعدين، وفوق السن ٥ مرشحين على مقعدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *