التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليفربول، اليوم السبت الموافق 25 من شهر نومفبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني المخضرم بيب جواديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول المرتقبة اليوم بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

مشاهدة مباراة ليفربول ومان سيتي

 

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مباراة نظيره ليفربول، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الحفاظ على صدارة المسابقة، في رحلة كتيبة بيب جوارديولا في الحفاظ على اللقب.

ويحتل فريق مانشستر سيتي، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 12 مباراة خاضهم السيتي في المسابقة حتى الآن، وذلك من خلال 9 انتصارات، وتعادل وهزيمتين.

 

بينما يدخل فريق ليفربول مباراة مانشستر سيتي المرتقبة والنارية، وليس أمامه بديل سوى الفوز حصد نقاط المباراة الثلاث، وذلك من أجل إعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتخطي صاحب الصدارة «السيتي».

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر مانشستر سيتي، وحقق «الريدز» في البريميرليج هذا الموسم 8 انتصارات، و 3 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط كانت أمام توتنهام.

وتقدم «ديوان المنوفية» بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وليفربول، اليوم السبت الموافق 25 من شهر نومفبر الجاري لهذا العام 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة المدرب الإسباني المخضرم بيب جواديولا.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول المرتقبة اليوم بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.