التخطي إلى المحتوى

قالت سمر حشمت عبد الخالق طالبة في الثانوية العامة، إن محاولة خطف جرت لها في البر الشرقي بشبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية في يوم 6/9 الماضي ليلاً، اثناء عودتها من مراجعة الامتحان الخاص بها، حيث انها طالبة في الثانوي العامة.

وأضافت سمر انها فؤجئت أثناء عودتها من سنتر الدروس الخاص بها، بــــ5 أشخاص بينهم فتاتين امام قاعة سلطانة يتحرشون بي لفظياً دون سابق معرفة ومروا من أمامي وانا في حالة ذهول، ثم عادوا سريع ليعتدوا عليا بالضرب والسب وحاولوا اداخل توكتوك، وسط ذهول المارة وعدم تدخلهم في البداية وحاولوا خلع ملابسي في الشارع.

وبدء تدخل المارة في الشارع بعد تدخل صاحب القاعة ولكن البلطجية الاربعة فروا هاربين، وعلي الفور قمت بتحرير محضراً بقسم شرطة شبين الكوم يحمل رقم 8632 امام رئيس مباحث شبين الكوم الرائد محمود الطباخ الذي القي القبض علي 2 منهم وقاموا بالاعتراف علي اخرين كان بصحبتهم واتضح ان المحرض جار لنا في المنزل ويوجد خلافات سابقة، وتحولت القضية الي محكمة الجنايات.

وأشادت سمر بتعامل قوات الشرطة معاها في الحادث والتعاون الذي لقيته من الرائد محمود الطباخ، الذي القي القبض علي جميع المتهمين قبل مرور اسبوع علي الحادث.