التخطي إلى المحتوى
يقدم الموقع بث مباشر مباراة العراق وفلسطين فى بطولة اتحاد غرب أسيا التاسعة نتابعها معكم اليوم، و هى مباراة هامة لكلا المنتخبين فى البطولة، و التى تعود بعد غياب سنتين، و تقام فى العراق على ملاعب مدينتى كربلاء واربيل، حيث تم تقسيم نتخب غرب آسيا الى مجموعتين، المجموعة الاولى و تقام مبارياتها على استاد كربلاء الدولي و تضم العراق ولبنان، فلسطين واليمن وسوريا، بينما المجموعة الثانية تقام مبارياتها في مدينة اربيل شمالي البلاد وتضم الاردن والكويت والبحرين والسعودية، و قد عادت البطولة من جديد بعد غياب استمر عدة سنوات.
 

بث مباشر مباراة العراق وفلسطين اليوم

تابع لايف بث مباشر مباراة العراق وفلسطين اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن و الكويت و قطر و اليمن والسعودية، الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان والامارات، السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
 

yalla shoot مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر

مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم على قناة الاردن الرياضية، والقناة العراقية الرياضية ، و قناة الكويت الرياضية، وقناة سوريا دراما او الفضائية، وسيكون هناك استديو تحليلى قبل بداية المباراة.
 

kora online مشاهدة العراق وفلسطين بث مباشر

 
المنتخب العراقي استطاع تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية على المنتخب اللبناني 1/0 ن كما خاض المنتخب الفلسطين أول مباراة له ضد منتخب اليمن، واستطاع أن يحقق الفوز على بهدف مقابل لاشىء.
 
 

موعد مباراة العراق وفلسطين

تابع مباراة العراق وفلسطين التى ستقام على استاد كربلاء الدولي الجمعة 2 أغسسطس 2019، فى الأوقات الآتية:
 
الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرةالساعة
الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق و وقطر السعودية والكويت.
الساعة الخامسة و النصف مساء بتوقيت إنجلترا.
الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب
الساعة 6.30 مساء بتوقيت ألمانيا والدنمارك والسويد وفنلندا.
الساعة 3.30 بعد منتصف الليل بتوقيت سيدني أستراليا.
الساعة 8.30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 12.30 ظهرا بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.
 

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

 
مباراة العراق وفلسطين ستكون على الهواء مباشرة على قناة العراقية الرياضية كما تذاع على قناةالأردن الرياضية، و قناة الكويت الرياضية، كما تذاع أيضا على قناة سوريا دراما أو القناة الفضائية السورية، و جميع هذه القنوات مفتوحة .
 
تشكيل العراق
 
حراسة المرمى يلعب حميد
 
يلعب فى خط الدفاع ضرغام – ناطق- مهاوى- ابراهيم
 
فى خط الوسط حسين على- عطوان- كامل- همام -بايش
 
وامامهم ايمن حسين

القنوات الناقلة لمباريات غرب آسيا 2019

تقوم  القنوات الرياضية التابعة لدول اتحاد غرب آسيا بنقل البطولة على التليفزيون بالتعليق العربي، علمًا بأنها مفتوحة ومُتاحة على جميع الأقمار الفضائية، ومن ضمن تلك القنوات:-

  • قناة العراق الرياضية.
  • قناة الأردن الرياضية.
  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة سورية دراما أو الفضائية السورية.

ترتيب الفرق المشاركة في اتحاد غرب اسيا

 

بث مباشر العراق وفلسطين

العراق ضد فلسطين كورة ستار، العراق وفلسطين بث مباشر، تشكيل العراق، تشكيل فلسطين، مشاهدة مباراة الاهلى وفلسطين يلا شوت، مشاهدة مباراة فلسطين اليوم يلا شوت حصري، يلا شوت العراق، يلا شوت الجديد، يلا شوت فلسطين والعراق الان، يلا شوت جوال