التخطي إلى المحتوى

سحب قرعة النشاط الرياضي لأسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة بجامعة المنوفية

أجريت اليوم قرعة منافسات النشاط الرياضي، لأسبوع شباب الجامعات المصرية لمتحدي الإعاقة، الذي سيقام خلال الفترة من 1 حتى 6 سبتمبر المقبل بجامعة المنوفية، وذلك بمقر الإدارة العامة لرعاية الشباب، بحضور عدد من مندوبي الإتصال المشاركين في الأسبوع.

وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق التي ستشارك في لعبة كرة القدم الحركي وعددهم 8 جامعات، إلى مجموعتين حيث تضمنت المجموعة الأولى جامعات الإسكندرية، وبنها، وحلوان، والأزهر، بينما جاء في المجموعة الثانية جامعات القاهره، ومدينة السادات والتعليم العالي، والمنوفية.

ويشارك في لعبة كرة الجرس 12 جامعة، وشهدت القرعة مواجهات متكافئة في دور الستة عشر، حيث ستلتقي جامعة أسوان مع جامعة طنطا، وجامعة كفر الشيخ مع مع جامعة الفيوم، وجامعة المنيا مع جامعة بني سويف، وجامعة اسيوط مع جامعة دمنهور، بينما حصلت أربعة جامعات على راحه في الدور الأول وهم جامعات قناة السويس، وجنوب الوادي، وسوهاج والزقازيق.

وأجرى القرعة كلا من أيمن عبد القوي القائم بعمل مدير النشاط الرياضي، ومحمد أبو الغار مدير إدارة إعداد القادة، ووخالد طلبه، ومعتز صادق، ومحمود حافظ وعبير الطوخي أخصائييين رياضيين بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وحضر مراسم القرعة مندوبي الإتصال من عشرة جامعات، وهم المنوفية والسادات ودمنهور وأسوان والإسكندرية وبني سويف والأزهر والتعليم العالي، وحلوان وكفر الشيخ.