التخطي إلى المحتوى

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي ث مباشر yalla shoot بدون تقطيع تابع ماتش الزمالك مباشر اليوم الدوري المصري يوتيوب.

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر yalla shoot LIVE ون لاين اليوم في الدوري المصري ، حيث سيلتقي كلاً من الزمالك ضد الاسماعيلي مباشرة بدون تقطيع وسوف نوفر رابط مباشر يوتيوب كورة لايف، في مباراة قد تكون لها عامل كبير في حسم لقب الدوري هذا العام، تؤكد إمكانية استمرار الزمالك على المنافسة على اللقب من عدمه، وسوف نوفر لكم رابط البث المباشر لتلك المواجهة يوتيوب بشكل مباشر بدون تقطيع فكونوا متابعين معنا.

مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت kora live، المباراة ستكون بقيادة المدير الفني المصري خالد جلال من جانب نادي الزمالك الذي أتى خلفاً للسويسري جروس الذي اقيل من تدريب الزمالك بعد الفوز بالكونفيدرالية الأفريقية، وسيكون على “جلال” أثبات نفسه بعدما أثبت نفسه الموسم الماضي بالفوز بالكأس والفوز في مباراة القمة على النادي الأهلي بهدفين لهدف حينها، ونكرر أن سنوفر رابط مشاهدة مباراة الزمالك ليوم في الدوري المصري نقل حي على الهواء.

الزمالك والاسماعيلي بث مباشر

مشاهدة الزمالك والاسماعيلي يوتيوب بدون تقطيع، الزمالك يغيب عن خلال تلك المواجهة كلاً من حارس المرمى محمود جنش، وجناح الفريق محمود عبد المنعم كهرباء المتمرد على الفريق ويرفض تمديد عقده، وسط أنباء عن قرب انتقاله إلي النادي الأهلى، بخلاف ذلك يعود فرجاني ساسي النجم التونسي إلي صفوف الزمالك لكن هناك أنباء ان اللاعب لن يبدأ المباراة وسيكون على مقاعد البدلاء، مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر اون لاين.

مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت

يلا شوت الزمالك والاسماعيلي، الزمالك والاسماعيلي مباشر، الزمالك والاسماعيلي بث مباشر، مشاهدة ماتش الزمالك ، ماتش الزمالك والاسماعيلياليوم، يلا شوت الزمالك والاسماعيلي، الاسطورة الزمالك والاسماعيلي، الزمالك والاسماعيلي يلا شوت، كورة لايف الزمالك والاسماعيلي.

واستقر مجلس إدارة نادي الاسماعيلي رسميا، على تجديد عقد رباعي الفريق، محمد ناجي جدو والكاميروني جوناثان نجويم وخالد صبحي ومحمد نادي.

وعلم أن الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش المدير الفني الجديد للجونة تمسك باستمرار الرباعي، رافضا التفريط في العناصر الأساسية خلال المرحلة المقبلة. وكان الكاميروني نجويم قد حاول البحث عن عرض خارجي خلال الفترة الماضية، ولكن إدارة الاسماعيلي تمسكت باستمراره حتى يظهر بشكل أفضل مع الفريق بالموسم الجديد، بعد تألقه بالموسم الحالي.

ويستعد فريق الاسماعيلي لمواجهة نادي الزمالك اليوم، بمسابقة الدوري الممتاز، في آخر مباريات الفريق الساحلي قبل الاستعداد للموسم الجديد.

عاد الصراع المحلي من جديد، من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019، التي حسم لقبها محاربو الجزائر على حساب السنغال في المباراة النهائية، الجمعة الماضي.

ويتبارى الزمالك والأهلي من جديد لحصد اللقب المحلي، الذي يتبقى فيه  4 مباريات فقط، ستكون كلم السر لتحديد بطل الدوري المصري لموسم 2018-2019، أحد أطول المواسم في تاريخ الكرة المصرية.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات حيث يخرج اليوم الأحد لمواجهة الاسماعيلي، ثم يستضيف الإسماعيلي الأربعاء المقبل، وأخيرًا يواجه الأهلي في ختام مبارياته، بينما تنتظر المارد الأحمر مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت

ويتصدر الأهلي المسابقة، برصيد 74 نقطة يليه بيراميدز 70 نقطة والذي أنهى مبارياته، ثم يأتي الزمالك ثالثًا، برصيد 68 نقطة.

وتنص اللائحة على أن من يفوز باللقب هو الفريق الأكثر حصدًا للنقاط، وفي حالة التساوي بين فريقين في عدد النقاط يكون الفصل بينهما من خلال التفوق في المواجهات المباشرة، ثم يلجأ الفريقان إلى فارق الأهداف، وبعدها إلى صاحب أكبر عدد أهداف، وأخيرًا اللعب النظيف ثم القرعة.

الأهلي صاحب 74 نقطة يملك أكثر من فرصة لحصد الدوري، الأولى هي الفوز بالمباراتين والوصول إلى النقطة 80 وحصد اللقب مباشرة، دون النظر لنتائج منافسه.

والفرصة الثانية هي أن يحصد الأهلي 4 نقاط من المباراتين، حيث سيرفع رصيده إلى 78 نقطة ويتوج بالدوري أيضًا.

الفرصة الثالثة للأهلي هي التعادل في المباراتين ورفع رصيده إلى 76 نقطة، ويفوز باللقب.

كما سيتوج الأهلي بالدوري في حالة الخسارة من المقاولون العرب والتعادل مع الزمالك والوصول إلى النقطة 75 ووقتها يتوج بالدوري في حالة التعادل سلبيًا مع الزمالك والتفوق على الأبيض في فارق الأهداف.

الزمالك أيضًا لديه أكثر من فرصة للفوز باللقب، الأولى هي الفوز بالثلاث مباريات والوصول إلى النقطة 77 ووقتها يحصد اللقب دون النظر إلى نتيجة منافسه.

مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت

الفرصة الثانية للفريق الأبيض هي الفوز بمباراتين والوصول إلى النقطة 74 والتعادل في المباراة الأخيرة مع الأهلي بشرط أن يخسر الأخير من المقاولون العرب، ليصل الفريقان إلى النقطة 75.

وفي هذه الحالة، يتفوق الأبيض إذا حقق أي تعادل إيجابي لأنه تعادل على ملعبه سلبيًا مع الأهلي ذهابًا وبالتالي تصب المواجهات المباشرة في صالحة، بينما إذا تعادل سلبيًا مع الأهلي سيحتاج للتفوق بفارق الأهداف.

هزيمة الزمالك في أي لقاء من الاسماعيلي والإسماعيلي وفوز الأهلي على المقاولون يمنح الأحمر درع الدوري مباشرة.


بينما تعادل الزمالك في إحدى المواجهتين قبل القمة والفوز في الأخرى يصل بالزمالك إلى النقطة 72 ويكون مضطرًا لانتظار مباراة الأهلي وذئاب الجبل، وفي حالة فوز الأهلي يخسر الأبيض اللقب رسميًا.

أما إذا تعادل الزمالك في واحدة من مباراتي الاسماعيلي والإسماعيلي وتعادل الأهلي مع المقاولون، سيكون الفارق 3 نقاط قبل القمة، وبالتالي يحتاج الأبيض للفوز بالقمة للتتويج بالدوري.

الاسطورة الزمالك والاسماعيلي، الدوري المصري، الزمالك والاسماعيلي بث مباشر، الزمالك والاسماعيلي مباشر، الزمالك والاسماعيلي يلا شوت، بث مباشر الزمالك والاسماعيلي، كورة لايف الزمالك والاسماعيلي، ماتش الزمالك والاسماعيلياليوم، مباراة الزمالك والاسماعيلي، مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر، مباراة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر يلا شوت، مشاهدة الزمالك والاسماعيلي بث مباشر، مشاهدة ماتش الزمالك، مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي، يلا شوت الزمالك والاسماعيلي