التخطي إلى المحتوى

 

يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة مدعشقر ضد الكونغو ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مدغشقر حاليًا.

بث مباشر مباراة مدعشقر ضد الكونغو بكأس الأمم الإفريقية ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث سيتابعها ملايين المدغشقريين، لذلك نرصد لكم بث مباشر مباراة مدعشقر ضد الكونغو في أمم إفريقيا.

وتحظي المواجهة باهتمام كبير من قبل متابعي كرة القدم في القارة السمراء وغيرها، لذلك نقدم لكم خدمة بث مباشر مباراة مدعشقر ضد الكونغو ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مدغشقر حاليًا.

وفي سياق متصل يأمل نجوم منتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره منتخب زيمبابوي، لاسيما وأن المنتخب يتسلح بتعاملي الأرض والجمهور أمام منافسه، حيث سيملأ جنبات ستاد القاهرة مئات الآلاف من المشجعين المدغشقريين في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة المرتبة، لذلك يقدم لكم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة مدعشقر ضد الكونغو ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مدغشقر حاليًا.

التشكيل المتوقع للمنتخب في مباراة مدغشقر ضد الكونغو

ومن المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافير أجيري، المباراة بالتشكيل التالى، في حراسة المرمى أحمد الشناوى، بينما أمامه في خط الدفاع كلًا من محمود علاء وأحمد حجازي، في حين أن الجبهة اليسرى سيقودها أيمن أشرف، بينما اليمنى أحمد المحمدي، وفي منتصف الملعب محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد، وأمامهم كلًا من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن.

ويقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي والكونغو، حيث تقام مباريات تلك المنتخبات على ملعب ستاد القاهرة.

 وفي سياق متصل يقدم موقع اسمع كلام ستك، خدمة جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر انطلاقها مساء غدًا الجمعة والمقامه في مدغشقر حتى 19 يوليو القادم.

جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويترقب عشاق الساحرة المستديره، جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لاسيما بعد الانتهاء من استعدادات المنتخب المدغشقري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في مدغشقر والمقرر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

واستهل منتخب “الفراعنة” مشواره في جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ورحلة البحث عن استعادة اللقب، بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يوينو الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ويحرص موقع اسمع كلام ستك على نشر قائمة مدغشقر النهائية والتي 25 لاعبا بعد استبعاد لاعبي سموحة الحارس محمد أبوجبل والمدافع أحمد أبو الفتوح ، بسبب افتقارهم للخبرة الأفريقية، قبل عرض جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

 

وجاء جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية كالتالي:

ويدخل منتخب مدغشقر لقاء اليوم بحثا عن الفوز لتأكيد الصدارة التي يحتلها برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين أمام زيمبابوي بنتيجة (1-0) والكونغو الديمقراطية بنتيجة (2-0).

ويحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه منتخب زيمبابوي برصيد نقطة واحدة ثم يأتي منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الأخير بلا أي رصيد من النقاط ليفقد حظوظه في التأهل للدور التالي.

جدير بالذكر أن المنتخب المدغشقري كان قد ضمن تأهله بشكل رسمي لمنافسات الدور التالي من البطولة بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لاشيئ، والفوز أو التعادل في لقاء اليوم أمام الكونغو يضمن للفراعنة تصدر المجموعة الأولى.

في المجموعة الأولي يخوض في التاسعة مساءً بتوقيت مدغشقر كل من مدغشقر ضد الكونغو، ومنتخب زيمبابوي ضد الكونغو الديمقراطية في إطار الجولة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مدغشقر بمشاركة 24 منتخب، وفي المجموعة الثانية يخوض كل من منتخب مدعشقر ضد الكونغو في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت من المُقرر إقامة مباراة منتخب بوروندي ضد غينيا. ب

بث  مباشر 

 

النقل الحي متعدد تويتش “تكرم بالضغط هنا، إذا أنقطع البث”

في حالة توقف البث ادخل هنا علي رابط  بث مباشر مباراة مدغشقر والكونغو

بث مباشر، جدول مباريات مدغشقر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مباراة مدغشقر ضد الكونغو، مدعشقر ضد الكونغو، مشاهدة مباراة الكونغو