التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا  في افتتاح دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، لقرائه الكرام.

بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا

ويفتتح منتخب مصر الأول مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر، بمواجهة نظيره منتخب جنوب إفريقيا ، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن أولى جولات دور الـ 16 ، التي ستنطلق غدًا وتنتهي يوم 20 من شهر يوليو المقبل، حيث نعرض لكم بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا  في أمم إفريقيا.

المنتخب الوطني سيخوض المباراة أمام منتخب زيمبابوى، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث سيتابعها ملايين المصريين، لذلك نرصد لكم بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا  في أمم إفريقيا.

ويأمل نجوم منتخبنا الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية على نظيره منتخب جنوب إفريقيا ، لاسيما وأن المنتخب يتسلح بتعاملي الأرض والجمهور أمام منافسه، حيث سيملأ جنبات ستاد القاهرة مئات الآلاف من المشجعين المصريين في افتتاح مشوار الفراعنة بالبطولة المرتبة، لذلك يقدم لكم موقع اسمع كلام ستك بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا .

التشكيل المتوقع للمنتخب في مباراة مصر وجنوب إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المكسيكي خافير أجيري، المباراة بالتشكيل التالى، في حراسة المرمى أحمد الشناوى، بينما أمامه في خط الدفاع كلًا من محمود علاء وأحمد حجازي، في حين أن الجبهة اليسرى سيقودها أيمن أشرف، بينما اليمنى أحمد المحمدي، وفي منتصف الملعب محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد، وأمامهم كلًا من محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن.

رابط بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية من هنا

ويقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات جنوب إفريقيا  الديمقراطية وجنوب إفريقيا  وجنوب إفريقيا، حيث تقام مباريات تلك المنتخبات على ملعب ستاد القاهرة.

وفي سياق متصل يقدم موقع اسمع كلام ستك، خدمة جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر انطلاقها مساء غدًا الجمعة والمقامه في مصر حتى 19 يوليو القادم.

جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويترقب عشاق الساحرة المستديره، جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لاسيما بعد الانتهاء من استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في مصر والمقرر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يستهل منتخب “الفراعنة” مشواره في جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ورحلة البحث عن استعادة اللقب، بمواجهة جنوب إفريقيا ، يوم 21 يوينو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

رابط  بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا  في بطولة كأس الأمم الإفريقية من هنا

ويحرص موقع اسمع كلام ستك على نشر قائمة مصر النهائية والتي 25 لاعبا بعد استبعاد لاعبي سموحة الحارس محمد أبوجبل والمدافع أحمد أبو الفتوح ، بسبب افتقارهم للخبرة الأفريقية، قبل عرض جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتضم قائمة المنتخب المصري النهائية كلا من:

حراس مرمى: أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم “جنش” (الزمالك)، محمد الشناوي (الأهلي).

مدافعون: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، أحمد أيمن منصور وعمر جابر (بيراميدز)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي أحمد “غزال ” (فيرنس البرتغالي)، محمود علاء ومحمود حمدي “الونش ” (الزمالك)، باهر المحمدي (الإسماعيلي).

لاعبو وسط: وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” (بيراميدز)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، طارق حامد (الزمالك)، محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

مهاجمون: أحمد علي كامل (المقاولون العرب)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مروان محسن (الأهلي)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)

وكانت قرعة أمم أفريقيا 2019، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري، في المجموعة الأولى، بجوار جنوب إفريقيا وجنوب إفريقيا  الديمقراطية وجنوب إفريقيا .

 

رابط  بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا  في بطولة كأس الأمم الإفريقية من هنا

وكانت مباراة مصر أمام غينيا هي التجربة الثانية والأخيرة ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز أمام تنزانيا في المباراة الأخيرة بهدف دون رد، والتي تم اذاعتها على قناتي “تايم سبورت” و”أون سبورت“.

جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية كالتالي:

وكان موقع اسمع كلام ستك كواليس كشف عدم مشاركة محمد صلاح والنني في مباراة تنزانيا، حيث قرر خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري، منح راحة لكل من محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب الأرسنال، خلال ودية الفراعنة أمام تنزانيا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في مصر يوم 21 يونيو الجاري.

 

سبب عدم مشاركة محمد صلاح والنني في مباراة تنزانيا

ومن أهم الأسباب التي دفعت المدير الفني لمنتخب مصر لعدم الدفع بمحمد صلاح، هو اتاحة الفرص لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة حتي يتمكن من معرفة مستواهم والوقوف علي التشكيل النهائي للمنتخب المصري الذي سيلعب المباراة الافتتاحية.

رابط  بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا  في بطولة كأس الأمم الإفريقية من هنا

سبب عدم مشاركة محمد صلاح والنني في مباراة تنزانيا

ويأتي الخوف علي النجم المصري محمد صلاح من الاصابة والارهاق بين تلك الاسباب التي تم استبعاده من اللقاء بصحبة نجم نادي ارسنال محمد النني، ويعد سبب عدم مشاركة محمد صلاح والنني في مباراة تنزانيا الحقيقي.

وتذاع مباراة مصر وتنزانيا الودية المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الخميس، علي قنوات on sport و قناة time sport.

وعن غياب صلاح والنني أمام تنزانيا قال أجيري، في تصريحات لصحيفة (ذا ناشيونال) الإماراتية: “صلاح لن يشارك بكل تأكيد أمام تنزانيا اليوم“.

وتابع: “صلاح لاعب محترف، ويعرف التزاماته جيدًا، كما أنه متحمس للغاية من أجل اللعب، ولكنه في ذات الوقت قضى فترة إجازة بلغت ما يقرب من 7 أيام، لذا فإنه لن يلعب أمام تنزانيا“.

وأكمل: “صلاح قد يشارك لبضعة دقائق خلال ودية غينيا في الشوط الثاني، لكن بكل تأكيد سيشارك صلاح في المباراة الأولى لنا في البطولة، وسيكون على أتم جاهزية للعب“.

 

بث  مباشر 

النقل الحي متعدد تويتش “تكرم بالضغط هنا، إذا أنقطع البث” 

في حالة توقف البث ادخل هنا علي رابط  بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا

بث مباشر، بث مباشر مباراة مصر وجنوب إفريقيا، بث مباشر مصر وجنوب إفريقيا، كأس الأمم الإفريقية، مباراة مصر وجنوب إفريقيا، منتحب مصر مباشر، منتخب مصر