التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة الجزائر ومالي اليوم الاحد 16/6/2019 استعدادًا للأمم أفريقيا – ننشر لكم بث مباشر مباراة الجزائر ومالي الودية، التي ستقام اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر، والمقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل. موعد مباراة مصر اليوم  ورابط البث المباشر 
 

بث مباشر مباراة الجزائر ومالي اليوم

وينطلق بث مباشر مباراة الجزائر ومالي الودية، قبل نصف ساعة من موعد اللقاء الذي يقام في الثامنة مساء اليوم السبت، والمقرر اقامته على ملعب TBC قطر، حيث يستعد كلا المنتخبين للبطولة الإفريقية التي ستقام بعد أيام معدودة، لاسيما وأن الفريقين يأملان في تجربة بعض العناصر والخطط خلال المباراة الودية، للوقوف على مستوى اللاعبين والتشكيل النهائي المقرر ان يخوض به المنتخبين البطولة المقبلة.
 
ويحرص موقع اسمع كلام ستك على تقديم خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر ومالي الودية، لقرائه الكرام ويشارك المنتخب الجزائري في مجموعة صعبة للغاية، وهي المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا، في حين أن منتخب مالي يقع في المجموعة التي تضم منتخب تونس وانجولا وموريتانيا.
 

منتخب الجزائر يفتتح مشواره بإفريقيا بمواجهة كينيا

يفتتح المنتخب الجزائري مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر، بمواجهة نظيره منتخب كينيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في المباراة التي ستقام على ملعب 30 يونيو، في حين أن المنتخب السنغالي سيقابل تنزانيا، في مباريات نفس المجموعة.

منتخب مالي يواجه موريتانيا في افتتاح مشواره الإفريقي

ويتقبل منتخب مالي مع نظيره المنتخب الموريتاني، في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية، في المباراة التي ستقام على ملعب السويس، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الإثنين الموافق يوم 24 من الشهر الجاري، بينما يتقابل منتخب تونس مع نظيره الأنجولي في نفس مباريات تلك المجموعة.
 

المغرب وزامبيا

وفي سياق اخر يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا الوديه، والمقرر لها مساء اليوم ضمن استعدادات أسود الأطلس لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

بث مباشر مباراة الجزائر ومالي اليوم الاحد 16/6/2019 استعدادًا للأمم أفريقيا

ويحرص موقع اسمع كلام ستك على تقديم بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا الوديه، والمقرر لها مساء اليوم على استاد مراكش، ضمن استعدادات المنتخبات لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بجوده عاليه لقرائها الكرام
 
ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا الوديه، والمقرر لها مساء اليوم على استاد مراكش، ضمن استعدادات المنتخبات لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، قبل موعد اللقاء المقرر له في السادسه والنصف بنصف ساعه.

حيث يترقب عشاق الساحرة المستديره، موعد بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا الوديه، والمقرر لها مساء اليوم على استاد مراكش، ضمن استعدادات المنتخبات لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، لما يمتلكه اسود الأطلس من شعبيه جارفه في القاره السمراء.

 
وفي سياق متصل خاض أسود الأطلس مبارتين لهم في التوقف الأخير وكانت أمام الأرجنتين، وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد، والثانية امام جامبيا وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد،أما عن كأس الأمم الإفريقية.
وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.