التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم – يقدم موقع اسمع كلام ستك، خدمة بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا لقرائها الكرام والتي ستنطلق فجر السبت، ضمن مواجهات افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019.

بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا اليوم

ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019، قبل مواجهة المنتخبين بنصف ساعة، لتوفير خدمة أفضل لقراء موقع اسمع كلام ستك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأمريكيه.

بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا ببطولة كوبا أمريكا 2019

على أن ينطلق بث مباشر مباراة البرازيل وبوليفيا ببطولة كوبا أمريكا 2019، في الثانية والنصف فجر السبت والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديره في العالم، لما يمتلكه المنتخب البرازيلي من شعبيه جماهير في جميع الأنحاء، حيث يُلقى اللقاء أهمية كبيرة، من قبل عدد كبير من متابعي كرة القدم.

كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن إذاعة تلك المباراة بين منتخب البرازيل، ومنتخب بوليفيا في افتتاحية بطولة كوبا أمريكا 2019 عبر قناتي بين سبورتس الرياضية ماكس 1 و 2 HD.

وجاءت تشكيل منتخب البرازيل للبطولة كالتالي :-

أليسون (ليفربول الإنجليزي)، إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كاسيو (كورنثيانز)، داني ألفيس، تياجو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جرمان)، فاجنر (كورينثيانز)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ميراندا (إنتر ميلان الإيطالي)، إيدر ميليتو (بورتو البرتغالي)، كاسيميرو (ريال مدريد).

فرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أرثور وفيليبي كوتينيو (برشلونة الإسباني)، آلان (نابولي الإيطالي)، لوكاس باكيتا (ميلان الإيطالي)، نيمار (باريس سان جرمان) إيفرتون (غريميو)، دافيد نيريش (أياكس أمستردام الهولندي)، ريتشارليسون (إيفرتون الإنجليزي)، روبرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي)، غابرييل جيزوس (مانشستر سيتي الإنجليزي).

ويواجه نجوم السامبا أصحاب الأرض المنتخب البوليفي فى مباراة السهل الممتنع والتى تلعب على ملعب المورمبي بمقاطعة ساوباولو .

وحصلت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية على حقوق بث البطولة على مجموعة قنوات “beIN SPORTS MAX HD ” عبر قمري نايل سات وعرب سات.

وتنقل قناة TRT sport التركية البطولة بدون تشفير عبر القمر الصناعي “يوتل سات” عبر التردد التالي:

مدار القمر: 7 شرق

التردد : 10762

الاستقطاب : أفقي

الترميز : 27500

وستكون مباراة البرازيل مع بوليفيا في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا مذاعة عبر قناة  بي إن سبورت ماكس 1 ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة السامبا الأولى في كوبا عبر موقع الفجر الرياضي بث مباشر مجاناً بدون تقطيع، يلا شوت مشاهدة مباراة البرازيل اليوم بث مباشر، كورة لايف مشاهدة مباراة البرازيل في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019، رابط مباراة البرازيل اليوم ضد بوليفيا والتي تقام فجر السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الآن يوتيوب رابط بث مباشر مباراة البرازيل بدون تقطيع أو توقف نهائيًا.

رابط مشاهدة مباراة البرازيل وبوليفيا بث مباشر

http://

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *