التخطي إلى المحتوى

 إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثانيانتهت اعمال تصحيح أوراق نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني، بعدما انتهي 64 ألفا و976 طالبا وطالبة انتهوا من أداء امتحانات نهاية العام أمام 379 لجنة على مستوى المحافظة، الثلاثاء الماضى. هنا رابط ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية 

وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن ميعاد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني، حيث أكد أن اعلان النتيجة من المتوقع أن يكون غداً الخميس أو مطلع الاسبوع المقبل علي حسب اعتماد محافظ المنوفية للنتيجة. 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني

وأضاف المصدر في تصريح صحفي، أن عملية التصحيح انتهت الاسبوع الحالي حيث وتمت اعمال مراجعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018 الترم الثاني.
 
وأوضح المصدر في تصريح صحفي، أنه من المتوقع ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم  الخميس  حيث سيتم اعلانها عقب اعتماد محافظ المنوفية للنتيجة.

 ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية الترم الثاني شهدت تسريب واسع في عدد كبير من المواد قبل الامتحان بساعات، بينما نفت مديرية التربية والتعليم الامر.
وبين المصدر، أن إعلان نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني سيكون فور اعتمادها عبر البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، والبوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية، مشيراً الي إن المنوط بتحديد موعد اعلان نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني هو وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

سجل رقم جلوسك في تعليق هنا رابط ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية 

وسيتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية عبر موقع ديوان المنوفية ومن خلال الروابط التالية، البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية، البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم.

وشهدت محركات البحث رواجاً في البحث عن عدد كبيرة من الكلمات معظمها متعلق بكلمة نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2019، وموعد ظهور نتيجة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية، بالاضافة الي البحث عن عدد من المواقع المشهورة برفع النتيجة.