التخطي إلى المحتوى

رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر، حيث مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ونهضة بركان، حيث كورة لايف مشاهدة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مباشرة، ينتظرها العديد من متابعي ومشاهدة مباريات اليوم، حيث مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة اليوم، ستجمع الفريقين في مشاهدة مباراة الذهاب، من مشاهدة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية 2019، وستجرى على ارضية ملعب بركان، وفي الأسفل ستجدون يلا لايف مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، كما سنقدم لكم نتيجة مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

مشاهدة مباراة الزمالك مباشرة اليوم، مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، كورة لايف، سنقدمها لكم في هذه الفقرة، وكل ما عليكم العودة إلينا قبل المباراة، وقم بمشاركة الموضوع عبر الفيس بوك، وتويتر وواتساب، من أجل العودة إلينا قبل بداية مشاهدة لقاء الزمالك اليوم، مشاهدة مباراة نهضة بركان والزمالك اليوم.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر

بداية مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 19/5/2019، ستنطلق ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بتوقيت غرينتش العالمي، وهو نفس توقيت لمغرب، وفي تمام الحادية عشر ليلا،بتوقيت تونس والجزائر، وفي منتصف الليل، هو توقيت مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد بركان.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بي إن سبورت

بي إن ماتش القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، ستعرض مباشرة، على قناة ب إن سبورت HD 1، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على مشاهدة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهما كل من المعلق المغرب جواد بده، والمعلق المصري علي محمد علي، ومن هنا تجدون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبركان اليوم مجانا.

مفاجأة إدارة نهضة بركان المغربي للزمالك

قررت إدارة نهضة بركان تخصيص تذاكر مجانية لجماهير الزمالك في مباراة اليوم، وقرروا دخول الجماهير بجواز السفر المصري بدون مقابل مادي، وهي المبادرة التي لقيت ترحيباً كبيراً من إدارة نادي الزمالك، ووعدو مسئولي نهضة بركان بالمعاملة بالمثل في مباراة العودة المقررة بملعب برج العرب.

التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة نهضة بركان اليوم

  • حراسة المرمي( عمر صلاح )
  • خط الدفاع ( محمود علاء ، محمود حمدي الونش،عبد الله جمعة، حمدي النقاذ)
  • خط الوسط (طارق حامد ،محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، محمود كهربا،أحمد سيد زيزو)
  • خط الهجوم( عمر السعيد)

موعد المباراة والقنوات الناقلة

  • تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المغرب.
  • تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت HD1 والقناة الرياضية المغربية الأرضية.

وفي نهاية المقال نتمني أن يستمتع محبي الساحرة المستديرة باللقاء وأن ينال المقال علي إعجابكم .

مباراة الزمالك ونهضة بركان

في مباريات دور النصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، تمكن نادي الزمالك المصري، من التغلب على النجم الساحلي التونسي، وذلك بنتيجة هدف دون رد، في مجموع مباراة الذهاب والإياب، وفي المقابل بركان المغربي، يدخل موعد مباراة الزمالك في النهائي الإفريقي، بعد تجاوز المربع الذهبي، على حساب الصفاقسي التونسي، بعد حسم الأمور في مجموع مباراة الذهاب والإياب، لصالحه وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة الزمالك ونهضة بركان

وصلت اليوم بعثة نادي الزمالك إلى المملكة المغربية، وبعد وصول الفارس الأبيض، خصصت إدارة نادي نهضة بركان استقبال كبير لبعثة الزمالك، وذلك من خلال تجهيز لهم فريقة موسيقية، واستقبلوهم “بالطبول في مطار وجدة الدولي لترحيب بيهم”.

حكم مباراة الزمالك وبركان

وفي ظل متابعة أخبار مباراة الزمالك نهضة بركان المغربي، حيث تما الإعلان عن حكم مباراة الذهاب من نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، حيث تما التأكيد أنه سيكون هو الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، وحكم ساحة دولي يبغ من العمر 41 سنة.

معلقين مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن أسماء معلقين مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، حيث خصصت معلقين من أجل التعليق على المباراة، وهما كل من المعلق علي محمد علي، عبر القناة الصوتية الأولى، وعبر القناة الصوتية الثانية، سيتواجد المعلق علي محمد علي.

بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، رابط يوتيوب مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر، مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ونهضة بركان،مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الزمالك