التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثانيانطلقت اعمال تصحيح أوراق نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني، أول أمس الاربعاء، بعدما انتهي 64 ألفا و976 طالبا وطالبة انتهوا من أداء امتحانات نهاية العام أمام 379 لجنة على مستوى المحافظة، الثلاثاء الماضى. هنا رابط ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية 

وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن ميعاد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني، حيث أكد أن اعلان النتيجة من المتوقع أن يكون قبل عيد الفطر المبارك.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني

وأضاف المصدر في تصريح صحفي، أن عملية التصحيح ستنتهي الاسبوع المقبل حيث تستمر لمدة أسبوع واحد، ويليها اعمال مراجعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2018 الترم الثاني.
 
وأوضح المصدر في تصريح صحفي، أنه من المتوقع ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني بعد 15 يوماً، من اليوم حيث سيتم اعلانها عقب اعتماد محافظ المنوفية للنتيجة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية الترم الثاني شهدت تسريب واسع في عدد كبير من المواد قبل الامتحان بساعات، بينما نفت مديرية التربية والتعليم الامر.
وبين المصدر، أن إعلان نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني سيكون فور اعتمادها عبر البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، والبوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية، مشيراً الي إن المنوط بتحديد موعد اعلان نتيجة الاعدادية بالمنوفية 2019 الترم الثاني هو وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

هنا رابط ظهور نتيجة الاعدادية بالمنوفية 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *