التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر يلا شوت يوتيوب رابط الاسطورة لايف في اللقاء الذي يجمع بينهما الليلة ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مباراة قوية منتظرة الليلة بين فريقين من أقوى الأندية في البطولة ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز الليلة ليضع قدما في المباراة النهائية، بث مباشر مباراة ليفربول وبرشلونة كورة ستار مواجهة خاصة الليلة بين الفريق الإسباني والفريق الإنجليزي على ملعب الكامب نو يسعى النادي الكتالوني إلى تحقيق الفوز اليوم على أرضه ووسط جماهيره، ويقدم نادي برشلونة هذا الموسم أداء رائع في جميع البطولات.

مدرب ليفربول يطلق تصريحات نارية ضد “ميسي” قبل لقاء برشلونة

مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر يدخل نادي برشلونة مباراة نصف النهائي بعدما حقق فوزًا كبيرا على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف مقابل لاشيء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي مباراة العودة استطاع الفريق الكتالوني الفوز بثلاثية نظيفة على الفريق الإنجليزي، أما نادي ليفربول استطاع الوصول للمباراة النصف النهائية بعدما حقق فوزًا كبيرا على نادي بورتو بنتيجة 6-1 بمجموع أهداف لقائي الذهاب والإياب بث مباشر برشلونة وليفربول اون لاين.

كورة اون لاين مباراة ليفربول وبرشلونة بث مباشر على الجانب الآخر خاض نادي توتنهام مواجهته في نصف النهائي أمس أمام أياكس الهولندي في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الهولندي بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وبذلك يضع الفريق الهولندي قدما في المباراة النهائية خصوصا أن مباراة العودة ستكون على أرضه، ويسعى توتنهام إلى العودة وتسجيل هدفين على الأقل في مباراة الإياب دون استقبال أي أهداف، تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كامب نو وتنقل قناة بي ان سبورت 1 اللقاء بتعليق علي محمد علي ويوسف سيف.

تنطلق المباراة في التاسعة مساء وسط ترقب خاص من قبل الجماهير المصرية لمشاهدة محمد صلاح الليلة في مباراة يرغب فيخا الفرعون المصري بتسجيل هدف في مرمى البرسا الليلة بث مباشر مباراة برشلونة وليفربول اون لاين كورة ماتش يلا شوت الجديد.

https://www.facebook.com/groups/609216492799851/

توقيت مباراة برشلونة وليفربول

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .9:00 مساءاً بتوقيت مصر .10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .10:00 مساءاً بتوقيت العراق .9:00 مساءاً بتوقيت السودان .10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .8:00 مساءاً بتوقيت تونس .8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .10:00 مساءاً بتوقيت قطر.7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

مدرب ليفربول يطلق تصريحات نارية ضد “ميسي” قبل لقاء برشلونة

موعد  ليفربول وبرشلونة فى دورى ابطال اوروبا

ولأول مرة سيواجه اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وجهًا لوجه للأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني.

وينتظر عشاق الكرة في مصر خصوصًا وجميع أنحاء العالم هذه المباراة القوية التي سوف يتأهل من خلالها الفريق الفائز في مجموع اللقاءين للدور النهائي ليواجه الفائز من مباراة أياكس وتوتنهام.

مدرب ليفربول يطلق تصريحات نارية ضد “ميسي” قبل لقاء برشلونة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة 2019 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في مواجهة نارية بين الفريقين سيواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره الإسباني في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019 يوم الأربعاء 1 مايو 2019  بينما ستكون مباراة العودة في الأربعاء 8 مايو 2019 ليتأهل الفائز من مجموع المبارتين للدور النهائي من نفس البطولة.

مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروباالأربعاء 1 مايو 2019
مباراة عودة نصف نهائي دوري ابطال أوروباالأربعاء 8 مايو 2019

توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة

مباراة ليفربول وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  ستبدأ فى الاوقات التالية-

  • الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة والقدس والأردن
  •  الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد
  • الساعه ا11:00 مساء بتوقيت دبي

ويذكر أن الفريقين قد تواجها من قبل تسع مرات انتهت بفوز ليفربول في أربع و برشلونة في اثنان وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات.

وكان آخر من توج ببطولة دوري أبطال أوروبا هو فريق ريال مدريد الإسباني العام الماضي على حساب الإنجليزي ليفربول.

مدرب ليفربول يطلق تصريحات نارية ضد “ميسي” قبل لقاء برشلونة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا

القناةالترددالقمر الصناعي
قناة RAI 1التردد: 11766 أو 10992هوتبيرد 1-6
قناة CBC Sport HDالتردد: 11135 أوروبا ستار 1
قناة Varzish Sport HDالتردد: 12548Apstar 2r
قناة ZDF HDالتردد: 11953 أسترا
قناة Varzish Sport HD:التردد: 11843 Insat 2dt
قناة ZDF HDالتردد: 11054 القمر الصناعي: هوت بورد

برشلونة وليفربول

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول،بث مباشر مشاهدة برشلونة وليفربول، بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وليفربول، برشلونة وليفربول،توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة، مباراة برشلونة وليفربول بث مباشر، موعد مباراة ليفربول وبرشلونة 2019