التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة توتنهام واياكس الهولندي بث مباشر رابط الاسطورة يلا شوت يوتيوب كورة لايف في اللقاء الذي يجمع بينهما الليلة ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يسعى كل فريق بالفوز في مباراة الذهاب من أجل تسهيل الأمور في لقاء العودة، ويدخل كل فريق هذه المواجهة ساعيًا إلى إحراز أولى الأهداف في الدقائق الأولى من المباراة، وعلى الجانب الآخر هناك مباراة منتظرة غدا بين برشلونة وليفربول على كامب نو وسط ترقب الملايين من متابعي دوري أبطال أوروبا لمشاهدة مباريات نصف النهائي وتسعى الأندية الأربعة إلى الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب.

مباراة توتنهام واياكس بث مباشر استطاع نادي توتنهام الوصول لمباراة نصف النهائي بعدما حقق انتصارا ثمينا على مانشستر سيتي في مباراة ربع النهائي بينما حقق نادي اياكس مفاجأة غير مسبوقة بالفوز على نادي يوفنتوس الإيطالي ليضرب موعدًا مع توتنهام الإنجليزي في مباراة قوية منتظرة الليلة بين الفريقين بث مباشر مباراة توتنهام واياكس.

مباراة توتنهام واياكس بث مباشر

وتشهد بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مفاجأت عديدة بعد خروج نادي ريال مدريد من الدور الـ 16 وخروج نادي يوفنتوس وتأهل غير متوقع لنادي أياكس الهولندي للمباراة نصف النهائية، وننتظر الليلة مواجهة قوية تجمع بين الفريقين ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل وضع قدم في المباراة النهائية، كما يسعى كل مدير فني الليلة بالدفع بأفضل تشكيلة وذلك من أجل تحقيق الفوز في مباراة قوية منتظرة من جانب عشاق ومتابعي ليالي دوري أبطال أوروبا البث المباشر لمباراة توتنهام واياكس الهولندي.

رابط مباراة توتنهام واياكس بث مباشر يوتيوب كورة لايف اون لاين تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب وايت هارت لين وتنقل قناة بي ان سبورت 1 اللقاء بتعليق حفيظ دراجي وؤوف خليف.

البث المباشر لمباراة توتنهام واياكس بث مباشر يوتيوب كورة ستار على الجانب الآخر يقدم نادي توتنهام مستوى جيد في الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 70 نقطة، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وسط ترقب جمهور ومتابعي دوري أبطال أوروبا في مواجهة قوية ستجمع بين الفريقين الليلة ويرغب الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل وضع قدم في المباراة النهائية.

البث المباشر لمباراة توتنهام واياكس بث مباشر تنطلق المباراة بتعليق كلا من حفيظ دراجي ورؤوف خليف وسط ترقب الجماهير لمشاهدة مباراة مثيرة الليلة بين الفريقين بث مباشر مباراة توتنهام واياكس بث مباشر وسط ترقب جمهور ومتابعي ليالي دوري أبطال أوروبا.

 

بث مباشر مباراة توتنهام واياكس يوتيوب كورة لايف تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت مصر وسط ترقب جمهور الفريقين لمشاهدة البث المباشر ويسعى كل فريق إلى تحقيق فوزًا ثمينا الليلة.

تشكل اياكس

أياكس امستردام الهولندي يحل ضيفا ثقيلا على توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب توتنهام الجديد “نيو هارت لين”.

وقدأطاح أياكس بفريق يوفنتوس الإيطالي، بعد التعادل في هولندا 1-1، والفوز إيابا في تورينو بهدفين مقابل هدف. وقد اطاحوا بمدريد بمعلقه ووسط جمهوروا.

سيدخل أياكس هذا اللقاء الصعب بحثًا عن نتيجة إيجابية في ملعب السبيرز، وسيسعى المحاربين لتفجير مفاجأةمن العيار الثقيل وهي الفوز في هذه المواجهة على حساب توتنهام لحسم نصف المشوار نحو التأهل للمباراة النهائية، للعبور إلى نصف النهائي.

تشكيل توتنهام

يواجهه نادى توتنهام الإنجليزي مساء اليوم نظيره نادى أياكس أمستردام الهولندى، فى المواجهة المرتقبة بين الناديين على ملعب “توتنهام الجديد”، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا.وقد صعد توتنهام بأفضلية التسجيل خارج ارضه بمباراته مع السيتي4-

ويدخل السبيرز اللقاء يفتقد خدمات نجمه الأول هارى كين هداف الفريق بسبب إصابة الكاحل، والتى تعرض لها خلال مباراة السيتي فى ذهاب ربع النهائي، بينما يتسلح الفريق الهولندى بجميع نجومه.

ومن المتوقع أن يبدأ توتنهام اللقاء بالتشكيل التالى:

في حراسة المرمى:  هيجو لوريس.

في خط الدفاع: فيرتونخين ،  تريبير ، ألدرفايلد، روز.

في خط الوسط: إريكسن ،سيسوكو ،  دير.

في خط الهجوم: ديلى ألى ، لورينتى ،سون .

http://