التخطي إلى المحتوى

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

احمد وليد “من قرية ميت برة مركز قويسنا محافظة المنوفية ، حصل على المركز الاول في بطولة عالمية فى الكيك بوكس ،في صمت دون ان يشعر بة  احد بمصر .

انفرد ‘ ديوان المنوفية بحوار مع الاعب احمد وليد بن المنوفية التي رفع علم مصر علي اكتافة وسط الدول الاجنابية محتفلا بتحيا مصر .

حصل اللاعب المصري أحمد وليد، ابن قرية ميت برة بمحافظة المنوفية ، على المركز الأول في بطولة المانيا للكيك بوكسينج، التي أقيمت بمدينة ميونخ الألمانية.حيث شارك اللاعب في البطولة ضمن صفوة فريق ” Gladiator” تحت وزن 67 كيلو جرام ، التابعة لمدينة اوجسبورج بألمانيا، وحصل على المركز الأول بالبطولة.

وتمكن اللاعب المصري خلال البطولة من الفوز على كل من لاعبي الفرق الآخر المشاركة في البطولة، ليحصل بذلك على القب.

كما أعرب ” أحمد” عن فرحته قالًا من أجمل لحظات حياتى، عندما ارفع علم بلدى فى تلك الدول الأجنبية التى شاركت ببطولات بها، حيث أشعر بالفخر، وأتمنى أن أكون لاعبا مشهورا أمام العالم بأكمله بأننى مصرى، ليتردد اسم بلدى “مصر” وأشارك فى المنظمات العالمية.

وأضاف أسعى لتحقيق ما اتمنى في لعبه “الكيك بوكسينج” حيث أنها لعبة تعلم الأخلاق الراقية.

اضاف احمد وليد فخور بلقائي مع ديوان المنوفية حيث انة الموقع الاول بمحافظة المنوفية ، المحافظة التي افتخر  انني من ابنائها وسعيد جدا انني اضفت ورفعت علم مصر بالدول الاجنابية ، ان مصر دائما ولادة بالنجوم والابطال في كل مجالات الرياضة وغيرها .