التخطي إلى المحتوى

تمكن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تسجيل هدف رائع للغاية في الدقيقة 52 من عمر المباراة، وذلك من خلال تصويبة بعيدة المدى، والتي شكنت شباك الحارس كيبا من الزاوية البعيدة، حيث فشل الحارس الدولي الأغلي في التاريخ في التصدى للكرة.

وكان اللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تسجيل هدف التقدم لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة عالية من اللاعب هندرسون، بداخل منطقة الجزاء برأسية في الشباك الخالية بلا رقابة.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نجح في اقتناص صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما فاز على نظيرة نادي كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم، ويحاول نادي ليفربول الإنجليزي في استعادة الصدارة من خلال الفوز على نظيرة تشيلسي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 85 نقطة في الدوري الإنجليزي في حالة الفوز على تشيلسي الإنجليزي، بينما يحتل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام نظيرة مانشستر يونايتد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *