التخطي إلى المحتوى

مباشر الأن | مباراة الصريح والبقعة بث مباشر اليوم الخميس 10/4/2019دوري المناصير للمحترفين النتيجة

مشاهدة مباراة الصريح والبقعة بث مباشر اليوم الخميس 10/4/2019 دوري المناصير للمحترفين النتيجة – بث مباشر مباراة الصريح والبقعة دوري المناصير للمحترفين بث مباشر مباراة الاهلي والصريح اليوم الخميس في دوري المناصير للمحترفين بث مباشر مشاهد مباراة الصريح والبقعة دوري المناصير للمحترفين يقدم موقع ديوان المنوفية لكم البث المباشر لمشاهدة بث مباشر الصريح والبقعة ضمن بطولة دوري المناصير للمحترفين ضمن مباريات البطولات المحلية التي تنقل حصريا عبر القناة الرياضية الأردنية.

بث مباشر مباراة الصريح والبقعة اليوم الخميس 10/4/2019 دوري المناصير للمحترفين النتيجة

وتاليا بث مباشر الصريح والبقعة ضمن بطولة دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق عند الساعة 5.30 مساء اليوم حسب توقيت الأردن: بث مباشر مشاهد مباراة الصريح والبقعة دوري المناصير للمحترفين

بث مباشر مباراة الصريح والبقعة اليوم الخميس 10/4/2019 دوري المناصير للمحترفين النتيجة

وتختتم الجولة التاسعة، السبت المقبل، حيث تتجه الأنظار نحو ديربي الشمال الذي سيجمع الرمثا مع الحسين إربد على إستاد الحسن بإربد.

ويتطلع الفريقان لحصد النقاط، فالحسين إربد مني بخسارة قاسية أمام الصريح “0-3” ويبحث عن العودة السريعة لسكة الانتصارات، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد “12 نقطة“.

بث مباشر مباراة الصريح والبقعة اليوم الخميس 10/4/2019 دوري المناصير للمحترفين النتيجة

بدوره فإن الرمثا يطمح بالعودة لمسار الانتصارات، والتقدم على لائحة الترتيب العام، حيث يستقر بالمركز التاسع برصيد “6 نقاط” متقدماً بفارق الأهداف فقط عن الصريح والبقعة.

ويخوض الوحدات مواجهة قوية أمام ضيفه شباب العقبة على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يسعى كلاهما لتعويض الخسارة في الجولة السابقة.

نتيجة مباراة الصريح والبقعة الان بث مباشر دوري المناصير للمحترفين

وكان الوحدات تعرض للخسارة أمام الجزيرة في الجولة الماضية بهدف دون رد، ليتراجع سادساً برصيد “11 نقطة”، بينما خسر شباب العقبة أمام السلط “1-2” ليحتل المركز الثامن برصيد “9 نقاط.

أكد عمر العجلوني رئيس الصريح، أن مباراة فريقه اليوم الخميس أمام ضيفه البقعة، في الجولة 19 لبطولة دوري المحترفين، تعتبر الأهم.

وقال العجلوني في تصريح صحفي: “دخلنا في معسكر بمدينة إربد بهدف رفع مؤشر التركيز للاعبي الصريح، ونظراً لأهمية اللقاء حيث يحل البقعة ضيفاً عليناً في مباراة تقام على إستاد الحسن بإربد”.

وأضاف: “وزعنا على كل لاعب 150 دولاراً مكافأة الفوز في المباراة السابقة على الأهلي، ووعدناهم بتوزيع 200 دولار حال الفوز على البقعة، وهناك مكافآت تصاعدية في المباريات المقبلة وبحيث تصل مع آخر مباراة لنا في الدوري إلى 400 دولار”.

وتابع العجلوني: “ثقتي باللاعبين كبيرة فهم يشعرون بحجم المسؤولية، ولدينا جهاز فني بقيادة مالك الشطناوي يعد من أفضل المدربين على الساحة المحلية”.

واستقر فريق الصريح بالمركز التاسع برصيد “19” نقطة ويتقدم عليه منافسه البقعة برصيد “20” نقطة، حيث يحتل المركز الثامن.

https://www.facebook.com/nosoor1932/videos/656124254836404/

بث مباشر مباراة الصريح والبقعة دوري المناصير للمحترفين من هنا

 

AMP Code

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *