التخطي إلى المحتوى

الان موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا، سيواجه نادي برشلونة الإسباني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا بناءً على القرعة التي أُجريت، وستكون هذه المباراة واحدة من المباريات الأوروبية القوية التي ينتظرها جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وسوف نوضح لكم موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في إطار جولات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، وبعد أن تقدم الريدز في المباراة الأخيرة التي جمعته بنادي بايرن ميونخ والتي على أساسها تمت القرعة، وتأهل الريدز إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد تأكد اليوم موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد المنتظرة.

ومن المقرر أن يبدأ دور الثمانية أو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال    شهر أبريل ، وستكون المباريات المتاحة في ربع نهائي أوروبا قوية جدًا، وعلى رأس الفرق الموجودة فريق برشلونة الذي استطاع الفوز في خمسة مباريات منذ أن انطلقت البطولة، وتعادل في ثلاثة مباريات، ولم يخسر في أي مباراة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

سيكون موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد  في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا  يوم الأربعاء العاشر من أبريل 2019،  على ملعب كامب نو في حين ستكون مباراة العودة من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى  يوم 17 من نفس الشهر.

تنطلق مباراة الذهاب بين فريق برشلونة الإسباني وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة الذهاب بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب صاحب المباراة فريق مانشستر يونايتد “أولد ترافورد”.

القنوات الناقلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وسوف تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية إتش دي بنقل هذه المباراة، وذلك لأنها القناة التي استطاعت الحصول على حق بث دوري أبطال أوروبا لموسم 2019.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم مجانا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا –القنوات المجانية التي تذيع مباراة برشلونة اليوم

وإليكم كافة المباريات التي ستنعقد في دوري أبطال أوروبا لربع النهائي:

  • سيواجه أياكس أمستردام فريق اليوفنتوس.
  • سيواجه ليفربول فريق بورتو.
  • سيواجه توتنهام مانشستر سيتي.
  • سيواجه برشلونة مانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر ان الفائز من مباراتي الذهاب والعودة من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد سوف يقابل الفائز من  مباراتيليفربول وبورتو في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا فما هي توقعاتكم  لهذه المباراة .

مواعيد مباريات برشلونة القادمة في شهر إبريل 2019 ⚽ 8 مواجهات نارية قادمة 🔥

هل يغيب ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا؟

سؤال تبادر الان على الساحه الكرويه بعد إعلان عدم انضمام ميسي لمنتخب الأرجنتين  في مباراة ودية امام منتخب المغرب  ويمكن التعرف على موعد مباراة المغرب والأرجنتين،  وبذلك بسبب تعرَّض ميسي لإصابة في الحوض خلال مباراة منتخب بلاده الأرجنتين مع فنزويلا، وديًّا، يوم الجمعة الماضية، واثارت اصابة ميسي الاخيرة خوف برشلونة بامانيه انضمام ميسي الى صوف البارسا فى  بمواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام فريق مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في العاشر من أبريل 2019، اما مباراة الإياب ستكون على ملعب كامب نو يوم 16 من الشهر ذاته.

رابط مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت الجديد كورة ستار بث مباشر برشلونة ومانشستر يونايتد كورة اون لاين يوتيوب بجودة متعددة،بث مباشر برشلونة ومانشستر يونايتد كورة ستار الاسطورة رابط مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد ، الاسطورة لبث المباريات، مشاهدة مباراة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر، يلا شوت بلس مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مباشر، تابع لايف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر، رابط الاسطورة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر . وتذاع المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الأولى، ويتولى مهمة التعليق عليها علي محمد علي.

يلا شووت Barcelona مباراة Barcelona مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد مشاهدة ليونيل ميسي في barcelona مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد لايف بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد كورة لايفمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتدشاهد مباراة برشلونة توقيت مباراة برشلونة برشلونة ومانشستر يونايتد دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عرب هوست برشلونة ومانشستر يونايتد برشلونة ضد مانشستر يونايتد بث مباشر بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الدستوربث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اخبار اليومبث مباشر مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد بث مباشر لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث الاسطورة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الوطن

 بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد كورة ستار

 

هذا أول لقاء بين برشلونة ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال منذ نهائي عام 2011 عندما فاز برشلونة 3-1 على ملعب ويمبلي

https://www.youtube.com/watch?v=1J1XCNOagPU