التخطي إلى المحتوى

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

رفض اولياء امور مدرسة المشير عبدالغني الجمسي الثانوية بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم أستلام  التابلت الخاص بالمراحل التعليمية الصف الاول الثانوي حيث قام مندوبي الشركة باجبار أولياء الأمور بشراء خط اتصالات بثمن 80 جنية .

رفض عدد من أولياء أمور طلاب الصف الاول الثانوي بمدرسة المشير الجمسي الثانوية بالبتانون استغلال ابناءهم من قبل شركة الاتصالات من خلال إجبارهم على شراء خط اتصالات بمبلغ 80 جنيها مع “شريحة التابلت” التى تم تحصيل 5 جنيهات مقابل تسليمها لهم.

وقال عدد من أولياء الأمور إن مندوبي شركة الاتصالات حضروا إلى المدرسة اليوم الثلاثاء ١٩ مارس ٢٠١٩ لتوزيع الشريحة الخاصة بالتابلت ودفع مبلغ ٥ جنيهات فقط وهى الرسوم المقررة لها وعند التوزيع اجبروا أولياء الأمور بشراء خط اخر لنفس الشركة ودفع مبلع ٨٠ جنيها .

وأضاف أولياء الأمور أنه في بداية الأمر هناك من دفع واخرون رفضوا الشراء وعندما علم مدير المدرسة الاستاذ رمضان الطنبشاوي بهذا الأمر وبناء على رغبة أولياء الأمور ابلغهمم بعدم فرض شراء الخط الاخر وليس له علاقة بالشريحة المطلوبة وعليكم بتوزيع الشريحة فقط فرفضوا وخرجوا من المدرسة وقالوا على أولياء الأمور استلام الشريحة من السنترال

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *