التخطي إلى المحتوى

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

كرم أمس اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية أبناء دار الأمل لذوى الإحتياجات الخاصة لحصولهم على مراكز متقدمة فى مختلف الألعاب الرياضية على مستوى الجمهورية بقاعة الإجتماعات بمديرية الشباب والرياضة بشبين الكوم، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة ، ووكيل مديرية التضامن الإجتماعى ، ورئيس مجلس إدارة دارالأمل بشبين الكوم ، ومنسق الأمانة الفنية للجنة العامة لحماية الطفل بالديوان العام وعدد من أبناء دار الأمل لذوى الإحتياجات الخاصة.
بدأ الحفل بالسلام الوطنى أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم قصيدة شعرية قدمها أحد أبناء الدار ، وفى كلمتها رحبت وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظ المنوفية ، فيما وجهت الشكر والتقديرللمحافظ على دعمه الكامل للمديرية والأنشطة الرياضية وخاصة أبنائه ذوى الإحتياجات الخاصة وإتاحة الفرصة أمامهم للوصول لمراكز متقدمة فى مختلف البطولات الرياضية على مستوى الجمهورية.
حصلت دار الأمل لرعاية الأيتام ذوى الإحتياجات الخاصة على (11) ميدالية علي مستوي الجمهورية في مختلف البطولات الرياضية ( تنس الطاولة ، جرى ، سباحة ، ألعاب القوى) ، وهم(2) ذهبية و(8 )فضية و(1) برونزية.

أعرب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عن سعادته بوجوده تلك الإحتفالية ومشاركة أبنائه فرحتهم ، مؤكداً علي أن المحافظة تقدم كافة أوجه الدعم والتيسيرات لأبنائه من ذوي القدرات الخاصة لتمكينهم والعمل علي دمجهم داخل مجتمعهم فهم جزء لا يتجزأ من هذا الوطن يتمتعون بقدرات ومواهب لا يستهان بها مع التأكيد علي حقوقهم في جميع المجالات التعليمية والتأهيلية والرياضية .
وفى نهاية الحفل كرم محافظ المنوفية أبناء دار الأمل الأبطال مقدماً لهم شهادات تقدير وجوائز مالية تقديراً لتفوقهم ودورهم المتميز فى إعلاء شأن المحافظة ورايتها،كما كرم المحافظ رئيس مجلس إدارة دار الأمل والمشرفين لما بذلوه من جهد وعطاء صادق فى خدمة الجمعية والنهوض بها.

كرم المحافظ عدد من ذوى الإحتياجات الخاصة لحصولهم على مراكز متقدمة بمسابقة الحلم العربى ومشاركتهم المتميزة بأنشطة مكتب ذوى الإحتياجات الخاصة بالمحافظة.

AMP Code

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *