التخطي إلى المحتوى

 

قررت وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الشركة المصرية الهولندية “أفريكانو سيمو سبورت” تنفيذ المشروع الوطني لرعاية الموهوبين في كرة القدم ” Top Talents” حيث سيتم إجراء إختبارات للناشئين، في محافظة المنوفية، للأشبال من سن 10 سنوات حتى سن 18 سنة، من أجل إكتشاف عدد كبير من اللاعبين المميزين صغار السن، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

ومن المقرر أن تجر الإختبارات في مراكز شباب تلا، ومنوف، وأشمون، وقويسنا، والسادات خلال مطلع شهر إبريل المقبل.

وقال “جمال السقا” مسئول الحملة الاعلامية للمشروع ومفوض الشركة الهولندية المنظمه للاختبارات في محافظة المنوفية بأن الإختبارات ستجرى مطلع إبريل المقبل، داخل مراكز الشباب الخمسة بالمنوفية.

وأضاف السقا أن تلك الإختبارات فرصة كبيرة للناشئين، بالمنوفية، من أجل تحقيق حلم الإحتراف، والظهور خاصة وأنها مؤهلة للمشاركة في دورة دولية سوف تقام في هولندا لتسويق اللاعبين.

وأشار الكابتن “محمد حسن” رئيس فرع الشركة الراعية للموهوبين في هولندا بأنة سيتم عمل معسكر لعدد 40 لاعب قبل السفر إلى هولندا، لمدة شهر للمشاركة في الدورة الدولية للموهوبين في شهر اغسطس، بالاضافة الي تسويقهم علي مستوي عالمي وتحقيق حلم الاحتراف لهم.

وأوضح أنة عقب العودة من دورة هولندا، سيتم عمل تجمعات تدريبة لأفضل 100 لاعب علي مستوي الجمهورية، للمشاركة في دورات ودية تسويقية.

الجدير بالذكر أن الإختبارات تقام على مستو مراكز شباب مصر، وبدأت بالفعل في محافظات القاهرة والجيزة وستجرى بالمنوفية خلال بداية إبريل المقبل.

 

AMP Code

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *